تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
سورية تحتاج إلى رجال أعمال حقيقيين وليس جامعي أموال وعاقدين للصفقات.. الرئيس الأسد يطلق المرحلة الأولى من تشغيل مشروع الطاقة الكهروضوئية في مدينة عدرا الصناعية مجلس الوزراء: إعداد خطة متكاملة لتسويق موسمي الحمضيات والزيتون.. الموافقة على إنشاء محطة كهروضوئية ف... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يتضمن النظام النموذجي للتحفيز الوظيفي للعاملين في الجهات العامة مجلس الوزراء .. خطة متكاملة لإعادة النشاط الاقتصادي والزراعي إلى الأرياف وتحسين الواقع الخدمي لبنان يعتقل طبيباً سورياً جند إخوته الضباط لمصلحة الموساد: رحلة التجسس من السويد إلى دمشق السيدة أسماء الأسد تكرم أوائل سورية في الشهادة الثانوية بكل فروعها مجلس الوزراء يناقش مشروعي منح تعويض مالي للعاملين بوظائف تعليمية وإدارية بالأماكن النائية وشبه النائ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بقبول عدد من طلاب كليات الطب ومن حملة الإجازة في الطب كملتزمين بالخدمة لدى... الرئيس الأسد يصدر أمراً إدارياً بإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء للضباط والطلاب الضباط الاحتياطيين وصف الض...

ضبط أكثر من 20 طن لحوم دجاج فاسد بمنشأة في منطقة الميدان بدمشق

ضبطت مديرية الشؤون الصحية في محافظة دمشق أكثر من 20 طنا من لحم الدجاج الفاسد بمنشأة في منطقة الميدان بدمشق.

مدير الشؤون الصحية في المحافظة الدكتور شادي خلوف بين في تصريح لوكالة سانا أنه بعد الرقابة المستمرة لمدة أسبوع لبناء في الميدان “القاعة” تم ضبط لحم دجاج فاسد في منشأة مكونة من ثلاثة طوابق وقبو ومستودعات أرضية ذات مخابئ سرية تستخدم لفرم وتخزين لحم الدجاج الفاسد غير الصالح للاستهلاك البشري.

وأشار خلوف إلى أن لحم الدجاج الذي تم ضبطه كان لونه متغيرا وعفناً ورائحته فاسدة ومعبأ بأكياس خيش كبيرة وأخرى سوداء مجهزة للبيع في السوق والبعض منها موضوع ببرادات في المستودعات الأرضية التي يصعب الوصول إليها.

وبين خلوف أنه تم ختم المنشأة لمدة غير محددة ويجري البحث حاليا عن أصحابها المتوارين عن الانظار لإحالتهم إلى القضاء أصولا.

فراس صافي

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات