تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
سورية تحتاج إلى رجال أعمال حقيقيين وليس جامعي أموال وعاقدين للصفقات.. الرئيس الأسد يطلق المرحلة الأولى من تشغيل مشروع الطاقة الكهروضوئية في مدينة عدرا الصناعية مجلس الوزراء: إعداد خطة متكاملة لتسويق موسمي الحمضيات والزيتون.. الموافقة على إنشاء محطة كهروضوئية ف... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يتضمن النظام النموذجي للتحفيز الوظيفي للعاملين في الجهات العامة مجلس الوزراء .. خطة متكاملة لإعادة النشاط الاقتصادي والزراعي إلى الأرياف وتحسين الواقع الخدمي لبنان يعتقل طبيباً سورياً جند إخوته الضباط لمصلحة الموساد: رحلة التجسس من السويد إلى دمشق السيدة أسماء الأسد تكرم أوائل سورية في الشهادة الثانوية بكل فروعها مجلس الوزراء يناقش مشروعي منح تعويض مالي للعاملين بوظائف تعليمية وإدارية بالأماكن النائية وشبه النائ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بقبول عدد من طلاب كليات الطب ومن حملة الإجازة في الطب كملتزمين بالخدمة لدى... الرئيس الأسد يصدر أمراً إدارياً بإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء للضباط والطلاب الضباط الاحتياطيين وصف الض...

هيئة الاستثمار تعلن عن فرصة استثمارية في مجال صناعة الرخام

أعلنت هيئة الاستثمار السورية عن توفير فرصة استثمارية للمستثمرين بالتعاون مع المؤسسة العامة للجيولوجيا والثروة المعدنية وذلك في مناطق عدة هي “البدروسية وعين الشرقية ومصياف وبرزة” لاستثمار وتطوير صناعة الرخام في سورية.

واشارت الهيئة بحسب وكالة سانا إلى أنه “تتوافر في هذه المناطق العديد من أنواع الصخور الرخامية وشبه الرخامية وأحجار الزينة بمواصفات عالمية وبما يمكن من استخدامها في أعمال التلبيس الخارجي والداخلي للمباني وأعمال الديكور”.

وأكدت الهيئة ان هذه الفرصة الاستثمارية تحظى بجميع الحوافز والإعفاءات الواردة بالمرسوم التشريعي رقم 8 لعام 2007 الخاص بتشجيع الاستثمار إضافة إلى مزايا وتسهيلات خاصة منها التخصيص بمقلع من المؤسسة العامة للجيولوجيا والثروة المعدنية ودعمها بحوافز وتسهيلات برنامج إحلال المستوردات.

ودعت الهيئة أصحاب المشاريع والمستثمرين الراغبين بالتقدم لإنشاء المشروع المذكور بناء على هذه الفرصة الاستثمارية تقديم طلباتهم في بناء الهيئة الكائن في دمشق السبع بحرات مبنى مجلس الوزراء القديم أو من خلال البريد والموقع الالكتروني للهيئة.

وسيم العدوي

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات