تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يطلق المرحلة الأولى من تشغيل مشروع الطاقة الكهروضوئية في مدينة عدرا الصناعية مجلس الوزراء: إعداد خطة متكاملة لتسويق موسمي الحمضيات والزيتون.. الموافقة على إنشاء محطة كهروضوئية ف... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يتضمن النظام النموذجي للتحفيز الوظيفي للعاملين في الجهات العامة مجلس الوزراء .. خطة متكاملة لإعادة النشاط الاقتصادي والزراعي إلى الأرياف وتحسين الواقع الخدمي لبنان يعتقل طبيباً سورياً جند إخوته الضباط لمصلحة الموساد: رحلة التجسس من السويد إلى دمشق السيدة أسماء الأسد تكرم أوائل سورية في الشهادة الثانوية بكل فروعها مجلس الوزراء يناقش مشروعي منح تعويض مالي للعاملين بوظائف تعليمية وإدارية بالأماكن النائية وشبه النائ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بقبول عدد من طلاب كليات الطب ومن حملة الإجازة في الطب كملتزمين بالخدمة لدى... الرئيس الأسد يصدر أمراً إدارياً بإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء للضباط والطلاب الضباط الاحتياطيين وصف الض... مجلس الوزراء يناقش مشروع صك تشريعي يتيح إصدار النظام النموذجي للحوافز والعلاوات والمكافآت للعاملين ف...

بسبب التأخر… «السورية للتجارة» طلبت تعويض مخصصات الرز للمواطنين عن شهر تموز

اكد مدير عام المؤسسة السورية للتجارة، أحمد نجم، أنه تم رفع طلب إلى وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك، وشركة «محروقات» المعنية بإدارة البطاقة الإلكترونية «الذكية»، للموافقة على توزيع مادتي السكر والرز عن شهرين بدلاً من شهر واحد، حيث يتم التوزيع عبر البطاقة عن شهري آب وأيلول.
وأوضح أن الغاية من التوزيع عن شهرين هي تخفيف الازدحام أمام صالات السورية للتجارة، وذلك بعد أن تم تطبيق هذه التجربة عن شهري أيار وحزيران في السابق، وكانت النتائج إيجابية.
وحول المخصصات للأسرة من مادة الزر خلال شهر تموز والتي لم تتمكن أغلب العائلات من استلامها بسبب تأخر وصول كميات الرز إلى صالات المؤسسة، أشار نجم إلى أنه تم رفع طلب أيضاً إلى الوزارة وشركة محروقات لدراسة إمكانية تعويضهم بتوزيع الكمية لاحقاً ولكن لا يزال قيد الدراسة.
ونوّه بأن الكميات متوافرة من مادتي السكر والرز في مستودعات المؤسسة بعد أن وصلت دفعة جديدة من الرز، وهي من تنفيذ أحد العقود التي تم توقيعها، وتعمل المؤسسة على تنفيذ جميع العقود المبرمة لاستيراد المادتين.

بانوراما سورية – الوطن

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات