تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر قانوناً بإحداث وزارة إعلام تحل بدلاً من الوزارة المحدثة عام 1961 تحت عنوان: “الأغلبية العالمية”.. حوار فكري وسياسي خاص لوزير الخارجية الأبخازي إينال أردزينبا مع الرئ... سورية تطالب المجتمع الدولي والأمم المتحدة بإدانة العدوان الإسرائيلي على أراضيها الرئيس الأسد يتلقّى برقيات تهنئة من قادة ورؤساء دول عربية وأجنبية بمناسبة الذكرى الثامنة والسبعين لع... الجلاء في ذكراه الثامنة والسبعين… تكريس الاستقلال وخيار المقاومة الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع التقوى بدمشق الرئيس الأسد يؤكد خلال لقائه عدداً من كبار علماء الشام دور المؤسسة الدينية بترسيخ الاستقرار من خلال ... الرئيس الأسد والسيدة الأولى يشاركان في إفطار جماعي بالمدينة القديمة في طرطوس الرئيس الأسد يلتقي المدرسين الفائزين بالمراتب الأولى في المسابقة العلمية التي أقامتها وزارة التربية الرئيس الأسد يلتقي ضباطاً متقاعدين: استثمار النضج والمعرفة والخبرة المتراكمة لخدمة الدولة والمجتمع

البدء بافراغ حمولة ٢٥ ألف طن من القمح في مرفأ طرطوس ولا خوف على توفر رغيف الخبز

طرطوس-رفاه نيوف:

أكد المهندس حسان سليمان مدير فرع السورية للحبوب بطرطوس بأنه يتم حاليا افراغ حمولة /٢٥/ألف طن من القمح في مرفأ طرطوس و سوف يتم توزيعها على مطاحن المحافظة وخلال أيام عيد الأضحى عمل الفرع على توفير الدقيق لكافة أفران المحافظة العامة والخاصة وحصلت جميع الأفران على مخصصاتها اليومية من الدقيق والتأخير الذي حصل خلال اليومين الماضيين يعود إلى الحالة الجوية من ارتفاع لدرجات الحرارة التي لا تسمح بسير السيارات المحملة بالدقيق خلال فترة الصباح واضطرت للسير في الليل.
وأشارسليمان الى أن جميع مطاحن المحافظة تعمل مدار الساعة وان وجد مطحنة توقفت عن العمل يكون بسبب انتهاء العقد والعمل على تجديده يحتاج ل ١٥ يوميا لتعاود العمل من جديد.
من جهته أكد سالم الناصر مدير فرع السورية للمخابز بأن عمال المخابز بطرطوس وصلوا ليلهم بنهارهم ولم يعطلوا عطلة العيد مع أسرهم وذلك لتأمين الخبز لجميع المواطنين وهم يعملون في ١٥ مخبزا بارجاء المحافظة والتي تضم ٢١ خطا.
وبين الناصر ان مخصصات الدقيق للأفران لم يطرأ عليها تغيير فخلال يوم أمس تم خبز حوالي ١٧٠ طن في الافران العامة و١٢٠ طن في الخاصة أي ما يقارب ٣٠٠ طن من الخبز يتم خبزها يوميا بطرطوس.

بانوراما سورية- تشرين

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات