تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
سورية تحتاج إلى رجال أعمال حقيقيين وليس جامعي أموال وعاقدين للصفقات.. الرئيس الأسد يطلق المرحلة الأولى من تشغيل مشروع الطاقة الكهروضوئية في مدينة عدرا الصناعية مجلس الوزراء: إعداد خطة متكاملة لتسويق موسمي الحمضيات والزيتون.. الموافقة على إنشاء محطة كهروضوئية ف... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يتضمن النظام النموذجي للتحفيز الوظيفي للعاملين في الجهات العامة مجلس الوزراء .. خطة متكاملة لإعادة النشاط الاقتصادي والزراعي إلى الأرياف وتحسين الواقع الخدمي لبنان يعتقل طبيباً سورياً جند إخوته الضباط لمصلحة الموساد: رحلة التجسس من السويد إلى دمشق السيدة أسماء الأسد تكرم أوائل سورية في الشهادة الثانوية بكل فروعها مجلس الوزراء يناقش مشروعي منح تعويض مالي للعاملين بوظائف تعليمية وإدارية بالأماكن النائية وشبه النائ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بقبول عدد من طلاب كليات الطب ومن حملة الإجازة في الطب كملتزمين بالخدمة لدى... الرئيس الأسد يصدر أمراً إدارياً بإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء للضباط والطلاب الضباط الاحتياطيين وصف الض...

انطلاق فعاليات مهرجان التسوق الشهري (صنع في سورية) في اللاذقية..

بانوراما سورية:

افتتح مساء أمس مهرجان التسوق الشهري صنع في سورية بدورته ال ١٠١ في محافظة اللاذقية بحضور السيد محافظ اللاذقية ابراهيم خضر السالم، و معاون وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك المهندس رفعت سليمان، والاستاذ طلال قلعه جي عضو مجلس إدارة غرفة صناعة دمشق وريفها رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان، وعضو المكتب التنفيذي بالمحافظة المختص لشؤون التموين والاقتصاد علي يوسف، وعضو مكتب المحافظة المختص لشؤون الاقتصاد ابراهيم عبيدو، ومدير فرع السورية للتجارة في اللاذقية شادي دلالة، ومدير التجارة الداخلية باللاذقية سامر سوسي.

وبمشاركة ١٠٠ شركة صناعية محلية تقيم غرفة صناعة دمشق وريفها و برعاية السيد وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك مهرجان صنع في سورية بفندق ألمى الكائن في دوار الزراعة والمستمر لغاية ٢٠ آب الجاري.

المهندس رفعت سليمان معاون وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك اشار الى اهمية هذه التظاهرة الدورية التي تقيمها غرفة الصناعة بدمشق وريفها وتدعمها الوزارة لانها تصب في تامين وايصال السلع من المنتج الى المستهلك مباشرة وباسعار مخفضة.

الاستاذ طلال قلعه جي عضو مجلس إدارة غرفة صناعة دمشق وريفها اوضح أن ادارة المهرجان اتخذت كل الاحتياطات اللازمة بالنسبة للعاملين ورواد المهرجان من حيث الوقاية والتعقيم مؤكدا استمرار المهرجان بدوره في كسر حاجز الاسعار وتقديم الحسومات والعروض لرواده مبينا ان الدورة الحالي يشارك فيها نحو 100 شركة تنافس بالاسعار والجودة والنوعية مع حسومات تتراوح من 20 الى 50 بالمئة.

وستقوم غرفة صناعة دمشق وريفها بتقديم الجوائز القيمة من خلال السحوبات على ميداليات ذهبية وجوائز ترضية خلال أيام المهرجان بالإضافة لقسائم الشراء المجانية لأسر الشهداء في المحافظة كما تقوم الغرفة بتطبيق الاجراءات الاحترازية المطلوبة للوقاية من فيروس كورونا بدءا من الالتزام بارتداء الكمامات للزوار و العاملين في اجنحة العرض وتعقيم الاماكن المخصصة للعرض وتنظيم الدخول الى مكان المهرجان بالتعاون مع الهلال الاحمر العربي السوري حيث سيكون تعقيم اليدين الزاميا لجميع الداخلين الى مكان التسوق مع ارتداء الكمامة.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات