تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
تحت عنوان: “الأغلبية العالمية”.. حوار فكري وسياسي خاص لوزير الخارجية الأبخازي إينال أردزينبا مع الرئ... سورية تطالب المجتمع الدولي والأمم المتحدة بإدانة العدوان الإسرائيلي على أراضيها الرئيس الأسد يتلقّى برقيات تهنئة من قادة ورؤساء دول عربية وأجنبية بمناسبة الذكرى الثامنة والسبعين لع... الجلاء في ذكراه الثامنة والسبعين… تكريس الاستقلال وخيار المقاومة الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع التقوى بدمشق الرئيس الأسد يؤكد خلال لقائه عدداً من كبار علماء الشام دور المؤسسة الدينية بترسيخ الاستقرار من خلال ... الرئيس الأسد والسيدة الأولى يشاركان في إفطار جماعي بالمدينة القديمة في طرطوس الرئيس الأسد يلتقي المدرسين الفائزين بالمراتب الأولى في المسابقة العلمية التي أقامتها وزارة التربية الرئيس الأسد يلتقي ضباطاً متقاعدين: استثمار النضج والمعرفة والخبرة المتراكمة لخدمة الدولة والمجتمع الرئيس الأسد خلال لقاء مع أساتذة اقتصاد بعثيين من الجامعات العامة: الدعم يجب أن يبقى والنقاش لا يتم ...

إقبال محدود على الفروج المجمد في صالات (السورية للتجارة) بطرطوس

طرطوس- مصطفى برو:

يبدو أن أهالي وسكان مدينة طرطوس والمناطق التابعة لها لا يرغبون الفروج المنظف المجمد ويفضلون الفروج الحي عليه، قد يكون السبب فارق السعر أو لأسباب أخرى، فالإقبال على الفروج المجمد بسيط ولا يوجد ازدحام عليه وهو متوفر في أكثرية صالات السورية للتجارة بطرطوس بما فيها صالات المشبكة والمجمع الرئيسي والمشروع السادس وكان متوفراً في الصالة الأولى قبل تعطل برادها.
وقال مدير صالة المشبكة حيدر صالح: الفروج المجمد متوفر بكثرة في صالات البيع بطرطوس بعد طرحه قبل حوالي 15يوماً قادماً من فرع السورية للتجارة بحماة ولا يوجد إقبال كبير عليه في محافظة طرطوس، في حين أن الإقبال عليه جيد في المناطق الداخلية، وتم تخفيض سعر الكيلو يوم السبت الفائت من 3500ليرة إلى 3000 ليرة ويوجد حالياً في صالة المشبكة بحدود 30فروجاً بوزن من 2.5-3 كغ للواحد كلها مطروحة للبيع.
وقال مدير صالة المجمع الرئيسي عباس حسن: الفروج المجمد متوفر بسعر 3000ليرة للكيلو بعد تخفيض السعر قبل ثلاثة أيام بمقدار 500ليرة والطلب عليه عادي، وتم خلال اليومين الماضيين بيع 17فروجاً مجمداً بوزن من 2-2.5 كغ للفروج وبقي في براد الصالة بحدود 12فروجاً، مضيفاً أن الطلب على الفروج الحي أكبر وهو يباع بسعر 2600ليرة للكيلو لكن ينقص من وزنه أكثر من نصف كيلو بعد تنظيفه من الأحشاء والقدمين والريش.

بانوراما سورية- تشرين

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات