تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يبحث مع الأمير محمد بن سلمان العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها البيان الختامي للقمة العربية في البحرين: وقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة فوراً ورفع الحصار عنه بمشاركة الرئيس الأسد.. انعقاد أعمال القمة العربية الثالثة والثلاثين في المنامة مجلس الوزراء: إطلاق حوارات مهنية مع الاتحادات والنقابات والمنظمات وتعزيز التواصل مع الفعاليات المجتم... أمام الرئيس الأسد.. محافظو دير الزور وريف دمشق وحماة والسويداء الجدد يؤدون اليمين القانونية الرئيس الأسد يستقبل الدكتورة حنان بلخي المديرة الإقليمية لمنظمة الصحة العالمية لشرق المتوسط الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتحديد الـ 15 من تموز القادم موعداً لانتخابات أعضاء مجلس الشعب بمشاركة سورية… غداً انطلاق الاجتماعات التحضيرية للقمة العربية الـ 33 الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بإحداث “الشركة العامة للطرق والمشاريع المائية” الرئيس الأسد يبحث مع الفياض تعزيز التعاون في مجالات مكافحة الإرهاب وضبط الحدود

السماح بعودة المعارض مع الالتزام الإجراءات الوقائية لكورونا

أعلنت “المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية” عن السماح بعودة تنظيم المعارض، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية للتصدي لكورونا.

وبحسب التعميم الصادر عن المؤسسة فقد تم الطلب من شركات تنظيم المعارض استخدام 50{ae2208bec36715d67341bbae7042be5eb679cae37ba24c471ad449c2c03dcc11} من مساحة الجناح للعرض بالحد الأقصى، مع مراعاة التباعد المكاني.

كما تم الطلب من الشركات، تعقيم الجناح المخصص للمعرض بشكل كامل مع كافة مرافقه الخدمية وتجهيزاته، ووضع بوابة خاصة لتعقيم العارضين وزوار المعرض عند دخولهم، مع استخدام جهاز لقياس الحرارة.

وفيما يتعلق بنقل زوار المعارض، تم الطلب من الشركات تعقيم الباصات بشكل يومي مع التأكيد على عدو تجاوز عدد الركاب 50{ae2208bec36715d67341bbae7042be5eb679cae37ba24c471ad449c2c03dcc11} من سعة الباص، وعدم صعود أي راكب للباص لا يرتدي كمامة.

وفي أيار الماضي، قرر الفريق الحكومي المعني بإجراءات التصدي لفيروس كورونا  تأجيل كل المعارض والمؤتمرات الدورية العامة والخاصة الى العام القادم بما فيها معرض الكتاب و”معرض دمشق الدولي.
بانوراما سورية-الاقتصادي

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات