تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يبحث مع الأمير محمد بن سلمان العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها البيان الختامي للقمة العربية في البحرين: وقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة فوراً ورفع الحصار عنه بمشاركة الرئيس الأسد.. انعقاد أعمال القمة العربية الثالثة والثلاثين في المنامة مجلس الوزراء: إطلاق حوارات مهنية مع الاتحادات والنقابات والمنظمات وتعزيز التواصل مع الفعاليات المجتم... أمام الرئيس الأسد.. محافظو دير الزور وريف دمشق وحماة والسويداء الجدد يؤدون اليمين القانونية الرئيس الأسد يستقبل الدكتورة حنان بلخي المديرة الإقليمية لمنظمة الصحة العالمية لشرق المتوسط الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتحديد الـ 15 من تموز القادم موعداً لانتخابات أعضاء مجلس الشعب بمشاركة سورية… غداً انطلاق الاجتماعات التحضيرية للقمة العربية الـ 33 الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بإحداث “الشركة العامة للطرق والمشاريع المائية” الرئيس الأسد يبحث مع الفياض تعزيز التعاون في مجالات مكافحة الإرهاب وضبط الحدود

في بادرة لافتة والاولى من نوعها… وزير الزراعة يلتقي الدكتور المسالمة بعد تعليقه العلمي على صفحة الوزارة واتفاق على برنامج بحثي لاعتماد خلطة علفية اقتصادية..

بانوراما سورية:
في بادرة لافتة والاولى من نوعها في سورية ونتيجة متابعة وزير الزراعة المهندس محمد حسان قطنا للتعليقات على صفحة الإعلام الزراعي في سورية، ورده على بعض الاستفسارات العلمية التي تحتاج لرد علمي وفني، التقى صباح اليوم مع الدكتور محمد المسالمة المهتم بقطاع الدواجن والذي كتب قبل أيام تعليقاً طرح فيه رأيه على خبر نشرته الصفحة يخص لقاء المعنيين في الوزارة مع مربي ومنتجي الدواجن، وتبعه رد مباشر من السيد الوزير بدعوته للحوار في مكتبه.

وطرح الدكتور المسالمة وجهة نظره العلمية بالخلطة العلفية التي قدمتها الوزارة لقطاع الدواجن، وأبدى رأيه بالنسبة لموضوع تحليل مكونات الخلطة.

وتقرر خلال اللقاء اعتماد برنامج بحثي طويل الأمد مع مديرية الإنتاج الحيواني ومؤسسة الأعلاف والهدف منها إتاحة تعدد الخلطات العلفية المتاحة بالاعتماد على المنتج المحلي.

ويأتي هذا اللقاء في إطار الحوار الذي ينتهجه وزير الزراعة مع الكفاءات العلمية والفنية وتبادل الأفكار بهدف تطوير القطاع الزراعي والنهوض به.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات