تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يبحث مع الأمير محمد بن سلمان العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها البيان الختامي للقمة العربية في البحرين: وقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة فوراً ورفع الحصار عنه بمشاركة الرئيس الأسد.. انعقاد أعمال القمة العربية الثالثة والثلاثين في المنامة مجلس الوزراء: إطلاق حوارات مهنية مع الاتحادات والنقابات والمنظمات وتعزيز التواصل مع الفعاليات المجتم... أمام الرئيس الأسد.. محافظو دير الزور وريف دمشق وحماة والسويداء الجدد يؤدون اليمين القانونية الرئيس الأسد يستقبل الدكتورة حنان بلخي المديرة الإقليمية لمنظمة الصحة العالمية لشرق المتوسط الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتحديد الـ 15 من تموز القادم موعداً لانتخابات أعضاء مجلس الشعب بمشاركة سورية… غداً انطلاق الاجتماعات التحضيرية للقمة العربية الـ 33 الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بإحداث “الشركة العامة للطرق والمشاريع المائية” الرئيس الأسد يبحث مع الفياض تعزيز التعاون في مجالات مكافحة الإرهاب وضبط الحدود

مناشدات شعبية واسعة لبيع الخبز بالوزن وليس بالربطة وتحسين نوعية وجودة الرغيف وزيادة عدد المعتمدين

بانوراما سورية:
اتسعت رقعة المناشدات الشعبية المطالبة باعتماد قرارات حازمة والتشديد على بيع الخبز للمواطن بالوزن وليس بعدد الأرغفة ضمن الربطة وتحديد الوزن المخصص لكل بطاقة او اسرة واتخاذ اشد العقوبات بمن يخالف هذه القرارات..
ودعت امناشدات التي شملت جميع المحافظات على مواقع التواصل الاجتماعي الى تحسين جودة ونوعية الخبز في الأفران العامة والخاصة وزيادة عدد المعتمدين ومنافذ البيع بهدف حصول المواطن على مخصصاته بأقل قدر من المعاناة..
واشار عدد كبير من المواطنين الى أن القرارات التي اصدرتها الحكومة مؤخرا لضبط بيع الخبز وحصره بالبطاقة الذكية قرارات منقوصة وتتضمن ثغرات كثيرة لجهة الكمية المخصصة لكل اسرة حسب عدد افرادها اضافة الى انعدام وجود حلول لشرائح كثيرة من المواطنين كالعساكر وطلاب الجامعات ومن لا يمتلكون بطاقة ذكية…. وبالتالي لا بد من تعديل القرارات وايجاد حلول مناسبة لجميع هذه القضايا والمشكلات.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات