تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يبحث مع الأمير محمد بن سلمان العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها البيان الختامي للقمة العربية في البحرين: وقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة فوراً ورفع الحصار عنه بمشاركة الرئيس الأسد.. انعقاد أعمال القمة العربية الثالثة والثلاثين في المنامة مجلس الوزراء: إطلاق حوارات مهنية مع الاتحادات والنقابات والمنظمات وتعزيز التواصل مع الفعاليات المجتم... أمام الرئيس الأسد.. محافظو دير الزور وريف دمشق وحماة والسويداء الجدد يؤدون اليمين القانونية الرئيس الأسد يستقبل الدكتورة حنان بلخي المديرة الإقليمية لمنظمة الصحة العالمية لشرق المتوسط الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتحديد الـ 15 من تموز القادم موعداً لانتخابات أعضاء مجلس الشعب بمشاركة سورية… غداً انطلاق الاجتماعات التحضيرية للقمة العربية الـ 33 الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بإحداث “الشركة العامة للطرق والمشاريع المائية” الرئيس الأسد يبحث مع الفياض تعزيز التعاون في مجالات مكافحة الإرهاب وضبط الحدود

المصرف الزراعي ينوي تعديل قروضه لتتوافق مع الأسعار الرائجة

صرّح رئيس مكتب التسويق في اتحاد الفلاحين خطار عماد بأن المصرف الزراعي يعمل على تشكيل لجنة لتعديل جدول الاحتياجات (القروض التي يمنحها) بهدف مراعاة الأسعار الرائجة في السوق لاحتياجات الفلاحين، وخاصة أن حالة التضخم الحاصلة أسهمت في عدم التوافق بين قيم القروض والمشتريات التي يحتاجها الفلاح.
ومن خلال الاطلاع على جدول الاحتياجات المعمول به في المصرف الزراعي، يلاحظ أنه يموّل الفلاحين بنحو 12 ألف ليرة لزراعة دونم القمح المروي ونحو 3 آلاف ليرة لزراعة دونم القمح البعل، على حين يموّل مربي الثروة الحيوانية بنحو 65 بالمئة من قيمة رأس الماشية، مع تحديد قيمة رأس الأبقار بنحو 800 ألف ليرة، في حين أوضح أكثر من مربٍ للثروة الحيوانية أن مبيع رأس الأبقار يتراوح بين 4 و5 ملايين ليرة حالياً.

بانوراما سورية- الوطن

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات