تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
السيدة أسماء الأسد خلال زيارتها الملتقى الاستثماري الريادي الأول: المشاريع الريادية أحد حوامل الاقتص... وزارة الخارجية توجه البعثات والسفارات السورية لاستقبال طلبات السوريين الراغبين بالتأكد من شمولهم بمر... مجلس الوزارء يناقش خطة وزارة التربية واستعداداتها لامتحانات شهادتي التعليم الأساسي والثانوية مجلس الشعب يقر مشروع قانون رفع سقف الحوافز الإنتاجية لعدد من الجهات.. حملة الأمانة السورية للتنمية تعيد الحياة إلى الأراضي الزراعية بريف محافظة اللاذقية ارتقاء ثلاثة شهداء جراء عدوان إسرائيلي في جنوب دمشق دخول القانون رقم /20/ الخاص بتنظيم التواصل على الشبكة ومكافحة الجريمة المعلوماتية حيز التنفيذ اعتبار... الرئيس الأسد يستقبل وفداً برلمانياً موريتانياً الرئيس الأسد يصدر المرسوم رقم 127 القاضي بتجديد تسمية رئيس المحكمة الدستورية العليا وتجديد تسمية 6 أ... الرئيس اﻷسد يقدم التعازي لقادة وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة بوفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان...

بعد ازدياد حالات التحسس الغذائي.. هيئة الثر ة السمكية تشدد رقابتها على اسواق بيع السمك للتأكد من تطبيق الشروط الصحية

بانوراما سورية:

شدد مدير عام الهيئة العامة للثروة السمكية الدكتور عبد اللطيف علي على فرع الهيئة في المنطقة الساحلية ومركزي الثروة السمكية باللاذقية وطرطوس لتكثيف الجولات الميدانية على الأسواق من خلال لجان مراقبة أسواق السمك والمراقبة اليومية والمستمرة لهذه الأسواق مع التأكيد على بائعي الأسماك بعدم بيع الأسماك بشكل عام وأسماك البلميدا بشكل خاص في أسواق غير مستوفية للشروط الصحية، وذلك حفاظا على صحة وسلامة الأخوة المواطنين مستهلكي الأسماك.

وأكد علي على منع تداول ونقل هذه الأسماك خارج محافظتي طرطوس واللاذقية إلا بعد فحصها من قبل لجان مراقبة أسواق السمك ومرفقة بوثيقة ممنوحة من مراكز الثروة السمكية في اللاذقية وطرطوس تفيد بصلاحيتها للاستهلاك والسماح بنقلها وبيعها بشكل صحي وسليم.

وقال علي: نطمئن الأخوة المواطنين بعدم الخوف من تناول الأسماك بشكل عام وأسماك البلميدا بشكل خاص في حال تم الحصول عليها من مصدر موثوق، ونهيب بالأخوة المواطنين حفاظاً على سلامتهم الشراء من الأماكن التي يتم فيها حفظ الأسماك بطريقة سليمة وصحية والابتعاد عن شراء الأسماك من الباعة الجوالين كونهم يقومون ببيع الأسماك دون مراعاة شروط نقلها بشكل صحي وسليم.

 

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات