تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
بيان عملي بحري سوري روسي بالذخيرة الحية بإحدى القواعد البحرية في طرطوس.. العماد إبراهيم: قواتنا ماضي... الرئيس الأسد يصدر قانوناً بإحداث وزارة إعلام تحل بدلاً من الوزارة المحدثة عام 1961 تحت عنوان: “الأغلبية العالمية”.. حوار فكري وسياسي خاص لوزير الخارجية الأبخازي إينال أردزينبا مع الرئ... سورية تطالب المجتمع الدولي والأمم المتحدة بإدانة العدوان الإسرائيلي على أراضيها الرئيس الأسد يتلقّى برقيات تهنئة من قادة ورؤساء دول عربية وأجنبية بمناسبة الذكرى الثامنة والسبعين لع... الجلاء في ذكراه الثامنة والسبعين… تكريس الاستقلال وخيار المقاومة الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع التقوى بدمشق الرئيس الأسد يؤكد خلال لقائه عدداً من كبار علماء الشام دور المؤسسة الدينية بترسيخ الاستقرار من خلال ... الرئيس الأسد والسيدة الأولى يشاركان في إفطار جماعي بالمدينة القديمة في طرطوس الرئيس الأسد يلتقي المدرسين الفائزين بالمراتب الأولى في المسابقة العلمية التي أقامتها وزارة التربية

بعد ازدياد حالات التحسس الغذائي.. هيئة الثر ة السمكية تشدد رقابتها على اسواق بيع السمك للتأكد من تطبيق الشروط الصحية

بانوراما سورية:

شدد مدير عام الهيئة العامة للثروة السمكية الدكتور عبد اللطيف علي على فرع الهيئة في المنطقة الساحلية ومركزي الثروة السمكية باللاذقية وطرطوس لتكثيف الجولات الميدانية على الأسواق من خلال لجان مراقبة أسواق السمك والمراقبة اليومية والمستمرة لهذه الأسواق مع التأكيد على بائعي الأسماك بعدم بيع الأسماك بشكل عام وأسماك البلميدا بشكل خاص في أسواق غير مستوفية للشروط الصحية، وذلك حفاظا على صحة وسلامة الأخوة المواطنين مستهلكي الأسماك.

وأكد علي على منع تداول ونقل هذه الأسماك خارج محافظتي طرطوس واللاذقية إلا بعد فحصها من قبل لجان مراقبة أسواق السمك ومرفقة بوثيقة ممنوحة من مراكز الثروة السمكية في اللاذقية وطرطوس تفيد بصلاحيتها للاستهلاك والسماح بنقلها وبيعها بشكل صحي وسليم.

وقال علي: نطمئن الأخوة المواطنين بعدم الخوف من تناول الأسماك بشكل عام وأسماك البلميدا بشكل خاص في حال تم الحصول عليها من مصدر موثوق، ونهيب بالأخوة المواطنين حفاظاً على سلامتهم الشراء من الأماكن التي يتم فيها حفظ الأسماك بطريقة سليمة وصحية والابتعاد عن شراء الأسماك من الباعة الجوالين كونهم يقومون ببيع الأسماك دون مراعاة شروط نقلها بشكل صحي وسليم.

 

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات