تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
حملة الأمانة السورية للتنمية تعيد الحياة إلى الأراضي الزراعية بريف محافظة اللاذقية ارتقاء ثلاثة شهداء جراء عدوان إسرائيلي في جنوب دمشق دخول القانون رقم /20/ الخاص بتنظيم التواصل على الشبكة ومكافحة الجريمة المعلوماتية حيز التنفيذ اعتبار... الرئيس الأسد يستقبل وفداً برلمانياً موريتانياً الرئيس الأسد يصدر المرسوم رقم 127 القاضي بتجديد تسمية رئيس المحكمة الدستورية العليا وتجديد تسمية 6 أ... الرئيس اﻷسد يقدم التعازي لقادة وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة بوفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان... وجوهٌ من نور … وأرواحٌ قبضت على الزناد وعَبرتْ.. الرئيس الأسد خلال لقائه رئيس اللجنة الدولية لـلصليب الأحمر : الأولوية في العمل الإنساني يجب أن تتركز... الرئيس الأسد يزور طهران ويلتقي المرشد علي الخامنئي والرئيس ابراهيم رئيسي.. والمحادثات تتركز حول التع... وزارة العدل تلغي بلاغات وإجراءات إذاعة البحث والتوقيف والمراجعة المستندة إلى جرائم قانون مكافحة الإر...

صالة بيع يتيمة لمؤسسة الصناعات العذائية في طرطوس.. وفقيرة شكلاً ومضموناً

طرطوس – وائل علي

من المستغرب أن المؤسّسة العامة للصناعات الغذائية غير مهتمة بصالة البيع اليتيمة التي افتتحتها مؤخراً في مدينة طرطوس، وغياب المواد فيها لأسباب مجهولة.

ولدى سؤال الموظف المشرف على الصالة عن أسباب فقدان أغلب منتجات الوزارة، تبيّن أن لا معلومات لديه حول أسباب عدم توفرها، وأن دورهم ينحصر في طلب المواد واستقبال ما ترسله المعامل!

يُشار إلى أن معظم منتجات الوزارة المطلوبة، وأولها زيت القطن، غير متوفرة، وحتى مواعيد توفرها غير معروفة، وأيضاً إنتاج معمل السكر من الكحول الطبي المرغوب لنوعيته ورخص سعره مقارنة بالأسواق غير متوفر، كما أن هناك زيادات مستمرة تشهدها الأسعار مثل الزعتر ومنتجات سار للغسالات الأوتوماتيكية وغيرها، خلافاً للشعار المعلن “البيع من المعمل للمستهلك” بهامش ربح قليل يغطي نفقات النقل.

الأمر الآخر الذي تجدر الإشارة إليه يتعلّق بشكل الصالة وتجهيزاتها المتواضعة التي لا تليق بمحل سمانة صغير، فما بالكم بصالة بيع حكومية؟ ما يدلّ على عدم جدية واهتمام مؤسسة الصناعات الغذائية بصالة طرطوس، ولا بتوفير منتجاتها ولا منتجات وزارة الصناعة، وهي حالة تستحق التوقف عندها وإعادة النظر فيها لما لها من أهمية في الترويج أولاً وإعادة التوازن للسوق التي يسرح فيها التجار بالطول والعرض!

بانوراما سورية- البعث

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات