تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
حملة الأمانة السورية للتنمية تعيد الحياة إلى الأراضي الزراعية بريف محافظة اللاذقية ارتقاء ثلاثة شهداء جراء عدوان إسرائيلي في جنوب دمشق دخول القانون رقم /20/ الخاص بتنظيم التواصل على الشبكة ومكافحة الجريمة المعلوماتية حيز التنفيذ اعتبار... الرئيس الأسد يستقبل وفداً برلمانياً موريتانياً الرئيس الأسد يصدر المرسوم رقم 127 القاضي بتجديد تسمية رئيس المحكمة الدستورية العليا وتجديد تسمية 6 أ... الرئيس اﻷسد يقدم التعازي لقادة وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة بوفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان... وجوهٌ من نور … وأرواحٌ قبضت على الزناد وعَبرتْ.. الرئيس الأسد خلال لقائه رئيس اللجنة الدولية لـلصليب الأحمر : الأولوية في العمل الإنساني يجب أن تتركز... الرئيس الأسد يزور طهران ويلتقي المرشد علي الخامنئي والرئيس ابراهيم رئيسي.. والمحادثات تتركز حول التع... وزارة العدل تلغي بلاغات وإجراءات إذاعة البحث والتوقيف والمراجعة المستندة إلى جرائم قانون مكافحة الإر...

مليار و205 مليون ليرة زيادة في مبيعات شركة زيوت حماة

بانوراما سورية- وفاء فرج:

كثفت شركة زيوت حماة إحدى جهودها في الآونة الأخيرة للتخفيف من الآثار السلبية للحرب والحصار الاقتصادي الجائر الذي طال أغلب قطاعات الحياة والاقتصاد حيث نجحت في رفد السوق المحلية باحتياجاتها من الزيوت النباتية سيما زيت بذور القطن وبأسعار مخفضة وبفارق وصل إلى أكثر من 50 بالمئة .
وأشار مدير عام الشركة المهندس عبد المجيد قلفة إلى زيادة الإنتاج الإجمالي للشركة خلال الاشهر9 الماضية من العام الحالي من خلال عصر7040طنا من بذور القطن التي استلامها من محالج المحافظة ونتج عنها 462طنا من زيت بذور القطن الصافي و5379طنا من الكسبة و106أطنان من اللنت و7أطنان من الصابون في حين لم تتجاوز كميات بذور القطن التي تم عصرها خلال ذات الفترة من العام الماضي 2760طنا.
واضاف إن الشركة حققت منذ بداية العام الحالي ولغاية ايلول الفائت أرباحا تجاوزت 295 مليون ليرة في حين كانت المبيعات بقيمة مليار و788 مليون و330ألف ليرة يقابلها خلال الفترة ذاتها من العام 2019 كمية المبيعات بقيمة 583مليون و252ألف ليرة أي بزيادة مليار و205 مليون و78ألف ليرة لافتا إلى أن المبيعات شملت 608 طن زيت بذور القطن و5559طن كسبة و14طنا صابون فضلا عن المبيعات لفرع السورية للتجارة بقيمة 65مليون و884ألف ليرة والمؤسسة الاجتماعية العسكرية بقيمة 73مليون ليرة منوهاً بالجهود التي بذلها العمال والكوادر الفنية من خلال تسخير طاقاتهم على مدار الساعة والعمل ضمن 3 ورديات عمل.
وبين المهندس قلفة أن الشركة أجرت العديد من الصيانات على خطوط إنتاج زيت القطن المكرر الصافي وإزالة الرائحة بإشراف كوارد فنية متميزة والشركة أعلنت عن فك ونقل وتركيب وتشغيل حلاقات من معمل عين التل في محافظة حلب إلى شركة الزيوت بحماة وإجراء العمرة اللازمة لتشغيلها وذلك ضمن خطط وبرامج الشركة لتطوير العمل ومواكبة الطلب الكبير على منتجات الشركة وزيادة حركة البيع في الأسواق

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات