تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يبحث مع الأمير محمد بن سلمان العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها البيان الختامي للقمة العربية في البحرين: وقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة فوراً ورفع الحصار عنه بمشاركة الرئيس الأسد.. انعقاد أعمال القمة العربية الثالثة والثلاثين في المنامة مجلس الوزراء: إطلاق حوارات مهنية مع الاتحادات والنقابات والمنظمات وتعزيز التواصل مع الفعاليات المجتم... أمام الرئيس الأسد.. محافظو دير الزور وريف دمشق وحماة والسويداء الجدد يؤدون اليمين القانونية الرئيس الأسد يستقبل الدكتورة حنان بلخي المديرة الإقليمية لمنظمة الصحة العالمية لشرق المتوسط الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتحديد الـ 15 من تموز القادم موعداً لانتخابات أعضاء مجلس الشعب بمشاركة سورية… غداً انطلاق الاجتماعات التحضيرية للقمة العربية الـ 33 الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بإحداث “الشركة العامة للطرق والمشاريع المائية” الرئيس الأسد يبحث مع الفياض تعزيز التعاون في مجالات مكافحة الإرهاب وضبط الحدود

رفض إدخال 200 طن تمور عراقية من منفذ البوكمال الحدودي

كشف مصدر في منفذ البوكمال الحدودي مع العراق عن رفض إدخال عدة شاحنات عراقية محملة بنحو 200 طن من التمور المعبأة «بشوالات».

وأوضح أنه، وبعد إيقاف الشاحنات في المعبر لاستكمال إجراءات الدخول وسحب عينات من الحمولة وتحليلها لدى المخابر المعتمدة، تبيّن أنها مخالفة وغير صالحة للاستهلاك، مشيراً إلى أنه تم احتجاز الحمولة ومن ثم إعادتها إلى مصدرها وعدم السماح بإدخالها.

وبيّن أن الواردات العراقية قليلة، وتتركز على عجوة التمور المستخدمة في صناعة بعض الحلويات أو المواد الغذائية، والتي تتجه إما للسوق المحلية أو يكون عبورها ترانزيت باتجاه الأراضي اللبنانية.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات