تخطى إلى المحتوى

وزير الصناعة يفتتح مركز التأهيل والتدريب المُحدث من قبل غرفة صناعة حماة

بانوراما سورية- وفاء فرج
افتتح وزير الصناعة زياد صباغ برفقة محافظ حماة المهندس محمد طارق كريشاتي و أمين فرع حماة لحزب البعث العربي الاشتراكي المهندس أشرف باشوري مركز التدريب و التأهيل الذي أحدثته غرفة صناعة حماة .
واكد وزير الصناعة زياد صباغ أن هذه الخطوة المتميزة التي خطتها غرفة صناعة حماة مهمة جدا مؤكدا أهمية الدورات التدريبية المقامة في المركز .
وأشار الوزير صباغ إلى أن هذا المركز سيخلق المزيد من الأشخاص الأكفاء وسيعمل على إدخال المتدربين إلى سوق العمل بمهنية عالية وذلك يساهم في رفع الأداء لدى الصناعيين والمنتجين ما يؤثر في تقدم عجلة الصناعة والانتاج في حماة خاصة وسورية عموماً ، متمنياً أن تكون الفكرة رائدة على مستوى القطر .
ويُذكر أن المركز يقدم العديد من التدريبات منها صيانة اللوحات الكهربائية والتحكم التقليدي وتصميم وصناعة الأحذية الجاهزة ومعاييرة جودة ونقاوة زيت الزيتون و تدريب iso 9001 مدير جودة وتدريب معالجة المياه و مصطلحات انكليزية صناعية
والعديد من الدورات المختلفة في التسويق و البرمجة واللغات
ولا تقل مدة كل دورة عن 100 ساعة تدريبية .

يذكر ان الافتتاح حضره أعضاء غرفة صناعة حماة ورئيس منظمة اتحاد شبيبة الثورة الرفيق د.عفيف دلا وعضو قيادة فرع الحزب المهندسة رضية سقر و رئيس وأمين فرع حماة لشبيبة الثورة.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات