تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بصرف منحة بمبلغ 300 ألف ليرة للعاملين المدنيين والعسكريين والمتقاعدين الجيش يقضي على عدد من الإرهابيين ويدمر طائرات مسيرة في عدة مناطق المقداد يبحث مع وزير خارجية الإمارات تعزيز العلاقات السورية-الإماراتية في مختلف المجالات أمر إداري بإنهاء استدعاء الضباط الاحتياطيين وإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء لصف الضباط والأفراد الاحتياطي... الرئيس الأسد يبحث في اتصال هاتفي مع رئيس الوزراء العراقي العلاقات الثنائية وعدداً من القضايا العربية... الرئيس الأسد يزور طهران ويقدم التعازي للسيد الخامنئي باستشهاد الرئيس إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حس... الرئيس الأسد يبحث مع ممثلي صندوق التعاضد الاجتماعي والتنمية التجربة التنموية للصندوق في ظل تحديات اق... مجلس الوزراء يستعرض واقع تسويق موسم القمح ومتابعة تأمين مستلزمات استلام المحصول في المراكز الحكومية ... المقداد ولافروف يبحثان تطورات الأوضاع في المنطقة وتعزيز التعاون الثنائي الرئيس الأسد يعبر في اتصال هاتفي مع مخبر عن تضامن سورية التام مع إيران في كل الظروف

حملات تموينية مكثفة على معتمدي «الخبز» والأفران في طرطوس

طرطوس – أيهم إبراهيم
عانى المواطنون في محافظة طرطوس خلال فترة العطلة الماضية صعوبات كبيرة في تأمين مادة الخبز محملين المعتمدين الجزء الأكبر من المسؤولية في حدوث الاختناقات نظراً لقيام العديد منهم بالتلاعب بعدد الربطات المخصصة لكل مواطن والبيع بمزاجية بحجة نفاد الكمية، إضافة للمتاجرة بالمادة في السوق السوداء وتحديداً لمطاعم السندويش وغيرها.. وطالب أغلبية المواطنين بضرورة إعادة البيع بشكل مباشر من الأفران أسوة ببقية المحافظات.
مدير التجارة الداخلية وحماية في طرطوس – يوسف حسن قال: إن المديرية استنفرت خلال فترة الأعياد والعطلة الماضية وكانت مادة الخبز وتأمينها للمواطنين الشغل الشاغل للمديرية من خلال تكثيف الحملات الرقابية على الأفران التموينية وعلى معتمدي الخبز في كل المناطق والعمل والتوجيه لحل كل مشكلات المواطنين المتعلقة بهذا الموضوع.
وفي هذا الصدد أوضح حسن أن المديرية قامت بتسطير 61 ضبطاً تموينياً بحق أفران ومعتمدين خلال فترة العطلة الماضية التي استمرت أسبوعاً واحداً، حيث توزعت الضبوط على 37 ضبطاً بحق الأفران التموينية لمخالفات البيع بسعر زائد ونقص الوزن وعدم التقيد بأوقات الدوام، إضافة لتسطير 24 ضبطاً بحق معتمدي الخبز لعدم الإعلان عن الأسعار والبيع بسعر زائد والعمل على تجميع البطاقات للمتاجرة بالمادة.
في السياق ذاته لفت ناصر سالم – مدير فرع (السورية للمخابز) في طرطوس إلى قيام جميع المخابز التابعة له بالعمل بطاقتها القصوى وتسليم كل ربطات الخبز المنتجة للمعتمدين، مشيراً الى أن قرار البيع المباشر من الأفران ليس من اختصاصه.

بانوراما سورية-تشرين

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات