تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
بيان عملي بحري سوري روسي بالذخيرة الحية بإحدى القواعد البحرية في طرطوس.. العماد إبراهيم: قواتنا ماضي... الرئيس الأسد يصدر قانوناً بإحداث وزارة إعلام تحل بدلاً من الوزارة المحدثة عام 1961 تحت عنوان: “الأغلبية العالمية”.. حوار فكري وسياسي خاص لوزير الخارجية الأبخازي إينال أردزينبا مع الرئ... سورية تطالب المجتمع الدولي والأمم المتحدة بإدانة العدوان الإسرائيلي على أراضيها الرئيس الأسد يتلقّى برقيات تهنئة من قادة ورؤساء دول عربية وأجنبية بمناسبة الذكرى الثامنة والسبعين لع... الجلاء في ذكراه الثامنة والسبعين… تكريس الاستقلال وخيار المقاومة الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع التقوى بدمشق الرئيس الأسد يؤكد خلال لقائه عدداً من كبار علماء الشام دور المؤسسة الدينية بترسيخ الاستقرار من خلال ... الرئيس الأسد والسيدة الأولى يشاركان في إفطار جماعي بالمدينة القديمة في طرطوس الرئيس الأسد يلتقي المدرسين الفائزين بالمراتب الأولى في المسابقة العلمية التي أقامتها وزارة التربية

الشرق للألبسة الداخلية تنتج بقيمة ٢،٣مليار ليرة بنسبة تنفيذ ٨٧% من الخطة

بين مدير عام الشركة العامة للألبسة الداخلية “الشرق” المهندس بشار سعود أن الشركة أنتجت عن كامل العام الماضي بقيمة ٢،٣مليار ليرة بنسبة تنفيذ ٨٧%، منوهاً أن الشركة أنتجت ١٠٠ ألف كمامة قماشية قطنية ١٠٠% في حين بلغ إجمالي قيمة المبيعات للعام ٢٠٢٠ نحو ٣،٥مليارات ليرة بنسبة تنفيذ ١٠٧%.
وأشار إلى أن الشركة تخطط للعام الجاري لإنتاج ٥٠٠الف دزينة من الألبسة الداخلية ” ولادي ونسائي ورجالي” وتسويق المخازين وزيادة المبيعات.
وأوضح سعود أن أسعار الشركة منافسة حيث تصل الفروقات ما بين ٣٠ إلى ٥٠ % عن مثيلاتها في الأسواق المحلية وتمتاز بجودة عالية ومكوناتها من القطن مئة بالمئة، مبيناً أن لدى الشركة العديد من الصالات في محافظات دمشق وطرطوس واللاذقية وتسعى لفتح منافذ تسويقية جديدة لتلبية حاجة السوق المحلية.
Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات