غداً الاثنين بدء طلب مخصصات السكر والرز على البطاقة الإلكترونية لأشهر شباط وآذار ونيسان

بانوراما سورية:

أعلنت وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك عن بدء طلب مخصصات مادتي السكر والرز على البطاقة الإلكترونية لأشهر شباط وآذار ونيسان اعتباراً من يوم غد الاثنين.

وأكد مدير المؤسسة السورية للتجارة أحمد نجم في تصريح لوكالة سانا على تعزيز رصيد جميع المجمعات والصالات ومنافذ بيع السورية للتجارة من مادتي السكر والرز وتحديد إمكانياتها حسب توزعها الجغرافي بما يلبي طلبات كل المواطنين لافتاً إلى المتابعة المباشرة من وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك لبيع المخصصات.

وكانت طبقت خلال شهري تشرين الأول وتشرين الثاني الماضيين آلية جديدة لحصول الأسر على مخصصاتها من السكر والرز لتخفيف الازدحام عن الصالات تتمثل باختيار الصالة الأنسب لكل مواطن وتحديد طلباته من السكر والرز إلكترونياً عبر تطبيق الجوال (وي إن) المخصص لاستلام أسطوانات الغاز أو عبر قناة تيليغرام أو الموقع الإلكتروني الخاص بمشروع البطاقة الإلكترونية أو عبر خدمة (يو إس إس دي) على الرقم نجمة 9884 مربع.

وتصل للمستفيد رسالة نصية تتضمن موعد استلام المواد من الصالة المحددة من قبله خلال يوم من تاريخ وصول الرسالة وفي حال عدم تمكنه من ذلك خلال الفترة المحددة يمكنه إعادة الطلب لأخذ دور جديد.

علي عجيب

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات