تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع التقوى بدمشق الرئيس الأسد يؤكد خلال لقائه عدداً من كبار علماء الشام دور المؤسسة الدينية بترسيخ الاستقرار من خلال ... الرئيس الأسد والسيدة الأولى يشاركان في إفطار جماعي بالمدينة القديمة في طرطوس الرئيس الأسد يلتقي المدرسين الفائزين بالمراتب الأولى في المسابقة العلمية التي أقامتها وزارة التربية الرئيس الأسد يلتقي ضباطاً متقاعدين: استثمار النضج والمعرفة والخبرة المتراكمة لخدمة الدولة والمجتمع الرئيس الأسد خلال لقاء مع أساتذة اقتصاد بعثيين من الجامعات العامة: الدعم يجب أن يبقى والنقاش لا يتم ... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم ( 12 ) الخاص بحماية البيانات الشخصية الإلكترونية الرئيس الأسد يصدر مرسومين بتنفيذ عقوبة العزل بحق ثلاثة قضاة الرئيس الأسد يتسلم دعوة من ملك البحرين للمشاركة في القمة العربية القادمة التي ستعقد في الـ16 من أيار... وافق على رفع تعويض طبيعة العمل الصحفي.. مجلس الوزراء يناقش واقع الشركات المدمرة جراء الإرهاب لإعادة ...

غدا انطلاق مهرجان التسوق الشهري صنع في سورية بصالة الجلاء بالمزة

تنطلق في صالة الجلاء الرياضية بدمشق يوم غد الاثنين الدورة الرابعة عشرة بعد المئة من مهرجان التسوق العائلي “صنع في سورية” والذي تقيمه غرفة صناعة دمشق وريفها لغاية الثامن من آذار.
رئيس مجلس إدارة غرفة صناعة دمشق وريفها سامر الدبس اوضح في تصريح له أن الدورة الحالية ستقام بمشاركة أكثر من ١٥٠ شركة صناعية من مختلف المحافظات السورية وتعرض تشكيلة واسعة من مختلف المنتجات والسلع الاستهلاكية والمنزلية والألبسة وكافة احتياجات الأسرة بعروض خاصة وتخفيضات بالأسعار تتراوح ما بين 15- 50 بالمئة مشيراً إلى أن المهرجان سيتابع توزيع قسائم شرائية مجانية مقدمة من إدارة الغرفة الى ذوي الشهداء، كما سيترافق مع إقامة حملات تذوق وهدايا وسحوبات على ميداليات ذهبية لزوار المهرجان..
رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان طلال قلعه جي بين في تصريح مماثل أن مايميز الدورة ١١٤ من مهرجان صنع في سورية هو إقامة خيمة خارجية إضافة للصالة المغلقة تضم أكبر عدد من الشركات التي ترغب بالمشاركة في المحافظات السورية وهذا دليل على نجاحه و حصوله على ثقة المواطن والمستهلك التي سنحافظ عليها من خلال الاستمرار في تقديم سلعة ذات مواصفات وجودة عالية وسعر مناسب ومنافس بنفس الوقت في ظل ارتفاع الأسعار المتسارع.
Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات