إعادة افتتاح المركز الدائم للصناعات السورية المعدة للتصدير..

بانوراما سورية:

أعلنت هيئة دعم وتنمية الإنتاج المحلي والصادرات عن إعادة افتتاح المركز الدائم للصناعات السورية المعدة للتصدير بحلته الجديدة، على أرض مدينة المعارض الدولية- جناح رقم 23- بمساحة 2000 م2.
وأشارت الهيئة في إعلان لها بأن المعرض إحدى الأدوات الترويجية التي تساعد الشركات المشاركة على اختراق الأسواق الدولية وذلك من خلال:
1) ” منصة الترويج الالكترونية ” الخاصة بالمركز الدائم والتي تعتبر بوابة نحو الأسواق العالمية وفرصة مميزة للشركات المشاركة للترويج لمنتجاتها على المستوى الدولي وتوفير الفرص التجارية التصديرية وتنشيط العمليات التجارية، حيث تستطيع الشركات المنتسبة أن تعرض المعلومات التفصيلية عن منتجاتها مرفقة بالصور ومقاطع الفيديو، والمشاركة في المعارض الدولية التي ستقوم الهيئة بتنظيمها عبر هذه المنصة، دون تحمل أعباء السفر والتنقل.
2) توفير الفرص الاستثمارية والتجارية، والتي سيتم تبادلها مع نقاط التجارة الدولية عبر العالم (Electronic Trade Opportunity).
3) العرض بطريقة لائقة تعكس التطور المستمر للصناعة السورية وذلك من خلال عرضها ضمن ستاندات عرض أو بالمساحات الحرة وتقسيم المعرض إلى قطاعات (قطاع نسيجي – غذائي –كيميائي –هندسي –مختلفة ).

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات