افتتاح مهرجان التسوق(صنع في سورية) في صالة المدينة القديمة بطرطوس بمشاركة اكثر من 100 شركة صناعية محلية

بانوراما سورية:

افتتح محافظ طرطوس الأستاذ صفوان أبو سعدى فعاليات الدورة الخامسة عشرة بعد المئة من فعاليات مهرجان التسوق الشهري صنع في سورية الذي تقيمه غرفة صناعة دمشق وريفها بالتعاون مع غرفة تجارة وصناعة طرطوس وذلك في مدينة طرطوس القديمة على الكورنيش البحري والذي يستمر لغاية 23 آذار الجاري.
تشارك في هذه الدورة أكثر من مئة شركة صناعية من مختلف القطاعات الصناعية وبحضور أمين فرع طرطوس لحزب البعث الرفيق محمد حبيب حسين ونائب السيد محافظ طرطوس السيد بسام حمود و رئيس غرفة تجارة وصناعة طرطوس السيد مازن حماد وعدد من أعضاء قيادة فرع حزب البعث و أعضاء غرف التجارة والصناعة في طرطوس وعدد من ممثلي الفعاليات الاقتصادية و المهتمين.
خلال الافتتاح أشاد الضيوف خلال جولتهم بفعاليات المهرجان و ما يقدمه في كل مرة معتبرين أنه أحد أهم الفعاليات الاقتصادية وما شكله من أهمية خلال الأزمة السورية والحصار الاقتصادي على البلاد و أن المهرجان هو مقصد للمواطن السوري في ظل ارتفاع الأسعار التي تشهدها الأسواق.
يذكر أن مهرجان التسوق الشهري صنع في سورية يقدم كعادته جوائز قيمة للزوار من خلال السحوبات على ميدالية ذهبية مقدمة من غرفة صناعة دمشق وريفها بالإضافة إلى عدة جوائز ترضية من قبل الشركات المشاركة إضافة إلى قسائم الشراء المجانية التي تقدمها الغرفة إلى أسر الشهداء للتسوق ضمن أجنحة المهرجان.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات