لجنة صناعة السينما والتلفزيون.. التأكيد على المنتجين تقديم أعمالهم التي ستعرض في شهر رمضان على التلفزيون

بانوراما سورية-وفاء فرج:
تبنت لجنة صناعة السينما والتلفزيون في غرفة صناعة دمشق وريفها نظرا لكونها صلة الوصل ما بين صناع السينما و التلفزيون وبين الجهات المعنية ايصال قضايا ومشكلات هذا القطاع لهذه أصحاب القرار للوصول الى حلول تنهض بصناعة السينما خاصة دورها ينحصر في هذا المجال .
وتعمل الغرفة في الحفاظ على ألق صناعة الدراما السورية على الشاشات العربية وخاصة مع اقتراب شهر رمضان المبارك حيث استمعت خلال اجتماعها في مقر الغرفة برئاسة محمد أكرم الحلاق رئيس مجلس إدارة اللجنة الى النواحي التي تدعم قطاع السينما والتلفزيون .
وأكد الحلاق على ضرورة النهوض بصناعة السينما والتلفزيون والإنتاج الفني ورفد الاقتصاد الوطني وتقديم صورة الدراما السورية المشرقة للوطن العربي وإعادة ألقها المضيء، مبينا أن عملية الإنتاج السينمائي والتلفزيوني هي عملية صناعية تمزج العديد من المكونات لإنتاج المسلسل التلفزيوني والبرامج الفنية وهي صناعية من حيث الإنتاج و ترفيهية وثقافية من حيث العرض.
وتطرق أعضاء اللجنة الى العديد من المواضيع المدرجة منها طلب الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون المنتجين تقديم أعمالهم التي ستعرض في شهر رمضان على شاشات التلفزيون السوري قبل الخامس عشر من شهر شعبان ليتم التنسيق لعرضها وتم التأكيد من قبل اللجنة على طلب الهيئة المنتجين لما يحقق مصلحتهم والمصلحة العامة.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات