تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يتلقّى برقيات تهنئة من قادة ورؤساء دول عربية وأجنبية بمناسبة الذكرى الثامنة والسبعين لع... الجلاء في ذكراه الثامنة والسبعين… تكريس الاستقلال وخيار المقاومة الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع التقوى بدمشق الرئيس الأسد يؤكد خلال لقائه عدداً من كبار علماء الشام دور المؤسسة الدينية بترسيخ الاستقرار من خلال ... الرئيس الأسد والسيدة الأولى يشاركان في إفطار جماعي بالمدينة القديمة في طرطوس الرئيس الأسد يلتقي المدرسين الفائزين بالمراتب الأولى في المسابقة العلمية التي أقامتها وزارة التربية الرئيس الأسد يلتقي ضباطاً متقاعدين: استثمار النضج والمعرفة والخبرة المتراكمة لخدمة الدولة والمجتمع الرئيس الأسد خلال لقاء مع أساتذة اقتصاد بعثيين من الجامعات العامة: الدعم يجب أن يبقى والنقاش لا يتم ... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم ( 12 ) الخاص بحماية البيانات الشخصية الإلكترونية الرئيس الأسد يصدر مرسومين بتنفيذ عقوبة العزل بحق ثلاثة قضاة

يوفر الوقت والجهد ويخفف من التكاليف.. إنجاز تطبيق “النافذة الإلكترونية” لربط شركات الصناعات الغذائية في المحافظات الكترونيا”

بانوراما سورية:

أكد المدير الفني في المؤسسة العامة للصناعات الغذائية المهندس جرجس حموي إنجاز تطبيق “النافذة الإلكترونية” بهدف إدخال البيانات من مراكز عمل الشركات في المحافظات الكترونياً، وبشكل مباشر دون تكلف عناء الحضور إلى مقر المؤسسة.
و بيَّن حموي أن هذه الخدمة تربط الكترونياً كل الشركات الغذائية العاملة حالياً (شركة الشرق بحلب، وشركتي عنب السويداء وحمص، وزيوت حلب وحماة، وألبان دمشق وحمص، ومعمل البصل، والشركة العامة للمياه المعبأة المياه بطرطوس، وكونسروة دمشق) فيما بينها ومع إدارة المؤسسة، وتقدم إحصائيات كاملة عن وضع الشركات من ناحية العمالة والفئات والشهادات والرواتب ومدة الخدمة ومتوسط الأعمار وكل ما يتعلق بذلك بما يساعد ويدعم اتخاذ القرار.
وتم البدء حالياً بإدخال كافة البيانات المتعلقة بخطط الانتاج والمبيعات وخطة المتغيرات لجميع الشركات ما يسهل سرعة الوصول إليها، ودعم اتخاذ القرار والوقوف على حالة الشركات بشكل آني ولحظي.
وأوضح حموي أنه لتسهيل عملية تبادل المعلومات وتسريعها بين مديري الشركات والمديرين المركزيين في المؤسسة، وللتخفيف من الورقيات يتم العمل على إنشاء شبكة تراسل عن طريق البريد الالكتروني عبر الشبكة الآنية من خدمات الجمعية العلمية السورية، والعمل على إنشاء توقيع رقمي للمسؤولين عن العمل لتكون الوثائق مصدقة بشكل رسمي وعلى مسؤولية صاحب التوقيع، كما تسعى المؤسسة إلى أن تكون الاجتماعات بين الإدارات الكترونياً عبر إحدى البرامج المعروفة مثل “zoom” ما يخفف من عناء وتكاليف السفر وهدر الوقت.
ونوَّه حموي أن تطبيق “النافذة الالكتروني” لم يكلف المؤسسة أي عبء مادي، وتم تصميمه من قبل الخبرات الفنية العاملة في المؤسسة، وتكمن أهميته في إمكانية إدخال البيانات من مراكز العمل وسهولة الولوج إلى النافذة الالكترونية من أي حاسب أو جهاز موبايل شرط توفر الانترنت.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات