تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الوزراء يناقش واقع العملية الإنتاجية وحزمة من الإجراءات لتنشيط القطاع الاقتصادي الإنتاجي خطوات سعودية إيجابية تجاه سورية.. هل بات التقارب بين الرياض ودمشق قريب؟ أمام الرئيس الأسد.. أربعة سفراء يؤدون اليمين الدستورية الرئيس الأسد يبحث مع لافرنتييف مسار العلاقات الاستراتيجية السورية الروسية وآليات تنميتها مجلس الوزراء: التركيز على تنفيذ المشروعات ذات القيمة المضافة لناحية زيادة الإنتاج وتحسين واقع الخدما... مصدر سوري متابع: مخرجات اجتماع موسكو الثلاثي: انسحاب الجيش التركي واحترام سيادة وسلامة الأراضي السو... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بمنح عفو عام عن الجرائم المرتكبة قبل تاريخ 21-12-2022 الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بصرف منحة بمبلغ 100 ألف ليرة للعاملين في الدولة من المدنيين والعس... الخارجية السورية تتحدث عن حجم الخسائر جراء سرقة الولايات المتحدة للنفط السوري مجلس الوزراء يناقش آليات توزيع مادة المازوت على جميع القطاعات

اللجنة العليا للمستثمرين: “الأمل بالاستثمار” شعارنا بالمشاركة في الانتخابات الرئاسية

دمشق:
دعت اللجنة العليا للمستثمرين في المناطق الحرة الكوادر الفنية والإنتاجية والإدارية والعمال والمستثمرين في المنشآت الاستثمارية بالمناطق الحرة إلى المشاركة بالانتخابات الرئاسية.
وأكدت خلال اجتماعها الدوري برئاسة فهد درويش رئيس اللجنة أن “الأمل بالاستثمار” هو شعارنا في المشاركة بالانتخابات، موضحة أن المشاركة واجب وطني، على كل الفعاليات الاستثمارية التجارية والاقتصادية والإنتاجية وعمالها القيام به من أجل سورية وتعزيز اقتصادها.
وتابعت اللجنة مبادرات المستثمرين والفعاليات التجارية والشركات خلال الأسابيع الماضية في إطار فعاليات استحقاق الانتخابات الرئاسية، داخل المناطق الحرة، وكذلك الجهود التي يقوم بها المستثمرون بشكل إفرادي في المدن والمحافظات للتعبير عن دعمهم الاستحقاق الرئاسي، معتبرة أنها مبادرات تنسجم مع الدور الذي تؤديه المنشآت الاستثمارية في المناطق الحرة في تنمية الاقتصاد المحلي.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات