تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
أمر إداري بإنهاء الاستدعاء والاحتفاظ للضباط الاحتياطيين ولصف الضباط والأفراد الاحتياطيين الرئيس الأسد يدلي بصوته في انتخابات أعضاء مجلس الشعب للدور التشريعي الرابع بأحد المراكز الانتخابية ب... استشهاد عسكري وإصابة ثلاثة آخرين جراء عدوان إسرائيلي على المنطقة الجنوبية الرئيس الأسد يبحث في اتصال هاتفي مع الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان العلاقات الثنائية بين البلدين وآفا... الرئيس الأسد يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو الرئيس الأسد يهنئ الرئيس الإيراني المنتخب مسعود بزشكيان بمناسبة فوزه بالانتخابات الرئاسية سورية تتوج بطلتها في القراءة ضمن مسابقة تحدي القراءة العربي لهذا العام الصين تجدد مطالبة الولايات المتحدة بوقف نهب موارد سورية وإنهاء وجودها العسكري فيها الرئيس الأسد للافرنتييف: سورية منفتحة على جميع المبادرات المرتبطة بالعلاقة مع تركيا والمستندة إلى سي... مجلس الوزراء يطلب من اصحاب البطاقات الالكترونية فتح حسابات مصرفية تمهيدا لتحويل مبالغ نقدية الى المس...

شركة الشرق للألبسة الداخلية تنتج بقيمة ١,٨ مليار ليرة خلال الأشهر الخمسة الماضية

بانوراما سورية:

بين مدير عام الشركة العامة للألبسة الداخلية “الشرق” المهندس مجد أحمد أن الشركة حققت زيادة في قيمة منتجاتها تجاوزت مليار و٣٥٠ مليون ليرة حيث أنتجت خلال الأشهر الخمسة الماضية بقيمة ١,٨ مليار ليرة من أصل المخطط والبالغ ٢,٥ مليار ليرة بمعدل تنفيذ ٧٥% وبنسبة تطور ٣٨١ % عن العام الماضي والبالغة ٤٩٧,٢ مليون ليرة.
وأوضح أن الشركة حققت زيادة في مبيعاتها تجاوزت ٩٠٠ مليون ليرة عن العام الماضي “لغاية أيار” حيث بلغت قيمة مبيعاتها الفعلية ١,١ مليار ليرة من أصل المخطط والبالغ ٢,٥ مليار ليرة بمعدل تنفيذ ٤٤% وبنسبة تطور ٨٧٣ % عن نفس الفترة من العام الماضي والبالغة ٢٩١,٤ مليون ليرة.
وأشار أن لدى الشركة تشكيلة واسعة من الأصناف مع توفر منتجات جديدة: رجالي، أطقم ولادي، وأصناف أخرى.. وأن الشركة مستعدة لإنتاج أصناف من الملبوسات الداخلية حسب رغبة التجار.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات