تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
وزير المالية: الإيرادات العامة للدولة تتجاوز 6300 مليار ليرة خلال الربع الاول من العام الحالي بزيادة... الرئيس الأسد لوفد مشترك من روسيا الاتحادية وجمهورية دونيتسك الشعبية: روسيا وسورية تخوضان معركة واحدة... مصفاة بانياس تنجح في الإقلاع التجريبي وتنتظر وصول الخام لخزاناتها للإنتاج فعلياً.. المهندس عرنوس يزور مطار دمشق الدولي ويوجه بالإسراع في تأهيل الأجزاء المتضررة جراء العدوان وإعادته لل... النص الكامل للمقابلة التي اجراها السيد الرئيس بشار الأسد مع قناة rt الروسية الرئيس الأسد لقناة روسيا اليوم: قوة روسيا تشكل استعادة للتوازن الدولي المفقود.. سورية ستقاوم أي غزو ... المهندس عرنوس خلال مؤتمر نقابة المهندسين: الحكومة تحاول من خلال أي وفر يتحقق بالموازنة تحسين أجور وت... وزارة النفط: إدخال بئر زملة المهر 1 في الشبكة بطاقة 250 ألف م3 يومياّ.. وأعمال الحفر قائمة في حقل زم... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بعزل قاضٍ لارتكابه مخالفات وأخطاء قانونية مجلس الوزراء يناقش الصك التشريعي المتعلق بالتشريع المائي ويطلع على واقع تنفيذ الموازنة الاستثمارية

الأحذية ثاني شركة رابحة على مستوى المؤسسة الكيميائية

بانوراما سورية-وفاء فرج:
انتجت الشركة العامة لصناعة الأحذية خلال الربع الأول من العام الحالي 124 ألف زوج من مختلف أنواع الأحذية، بنسبة تنفيذ 45 بالمئة، باعت منها ما يزيد عن 73 ألف زوج بقيمة تجاوزت 1.5 مليار ليرة، وبنسبة تنفيذ 39 بالمئة.
وذكر التقرير أن إنتاج الشركة خلال العام الماضي بلغ 402 ألف زوج من مختلف أنواع الأحذية بقيمة تجاوزت 5.3 مليار ليرة وبنسبة تنفيذ بلغت 85 بالمئة، على حين تجاوزت قيمة المبيعات 7.3 مليار ليرة مقابل 441 ألف زوج أحذية بنسبة تنفيذ بلغت 93 بالمئة.
وعزا التقرير الفارق بين حجم الإنتاج والمبيعات إلى تصريف الشركة لمخازنها السابقة، منوهاً أن الأرباح تجاوزت 1.8 مليار ليرة ما يجعلها ثاني أكبر شركة رابحة من الشركات التابعة للمؤسسة العامة للصناعات الكيميائية.
وبين شريف الحسن مدير عام الشركة العامة لصناعة الأحذية أن الشركة تعمل بشكل رئيس على كل من معملي أحذية السويداء ومصياف، وأن العمل جارٍ منذ العام الماضي على رفد المعامل الأخرى ببعض الآلات، إذ تم تزويد معمل أحذية درعا بـ10 آلات خياطة، إلى جانب تزويد معمل النبك بمجموعة توليد، كما أنه تم تزويد كل من معملي السويداء ومصياف بآلتي مسحرة الكعب وشد الوسط، وآلتي ضغط، وذلك لتحديث خطوط الإنتاج ومواكبة التطورات الحالية في عالم صناعة الأحذية.
وأضاف الحسن أنه يتم العمل حالياً على استكمال تصديق العقد الخاص بتوريد آلتي حقن لكل من معملي السويداء ومصياف، ليكون لهما أثر كبير في النهوض بواقع الإنتاج وتحقيق نقلة نوعية في الإنتاج كماً ونوعاً.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات