افتتاح مهرجان صيف طرطوس بمشاركة 42 شركة صناعية محلية

طرطوس- أحلام الغباري:

بمشاركة نحو 42 شركة صناعية محلية من مختلف المحافظات انطلقت اليوم فعاليات مهرجان صيف طرطوس في صالة طرطوس القديمة على الكورنيش البحري.

المهرجان الذي تقيمه محافظة طرطوس بالتعاون مع غرفة التجارة والصناعة بالمحافظة ومن تنظيم مؤسسة ماسة للمعارض والمؤتمرات الدولية يستمر لغاية العشرين من شهر آب الجاري ويقدم منتجات غذائية وكهربائية ومنظفات إضافة إلى الألبسة وألعاب الأطفال بأسعار منافسة.

حضر الافتتاح السيد محافظ طرطوس المحامي صفوان ابو سعدى والاسناذ مازن حماد رئيس غرفة تجارة وصناعة طرطوس والاستاذ خالد الحسواني المدير العام لشركة ماسة للمعارض والمؤتمرات وعدد من المسؤولين واصحاب الفعاليات الصناعية والتجارية..

سامي ضيعة عضو مجلس إدارة غرفة التجارة والصناعة قال إن المهرجان يشكل فرصة لزيادة التواصل بين الشركات الصناعية الوطنية والمواطن عبر البيع المباشر ما يخلق جواً من التنافس بين الشركات المشاركة لتقديم المنتج الأفضل من حيث الجودة والسعر لزوار المهرجان ما يؤكد ثبات وقوة المنتج السوري وثقة المواطن بما تقدمه له تلك الشركات.

ولفت عدد من مندوبي الشركات المشاركة إلى أهمية المعارض والمهرجانات التي تزيد من فرص التواصل مع الزوار لتقديم ما يلبي طموحاتهم ويسمح بمعرفة ردود الفعل بشكل مباشر عن المنتجات المقدمة له كما قال مندوب إحدى شركات التمور في حين رأت رولا محمد مندوبة شركة للألبسة القطنية أن المنتج يتمتع بسمعة جيدة في السوق المحلية وهذه المشاركة تأتي لتكون الشركة أقرب إلى المستهلك ولإيجاد سوق وانتشار أوسع لها من خلال زيادة عدد وكلائها بالمحافظات.

بدورهم أكد زوار المهرجان إيجابية هذه الخطوة كما غيرها من الخطوات التي أقيمت مؤخراً بالمحافظة والتي كسرت حلقة الوسيط لتقدم المنتج من المعمل إلى المستهلك بشكل مباشر وبأسعار تناسب مختلف شرائح المجتمع وخصوصاً في ظل الظروف المعيشية الصعبة وانخفاض القدرة الشرائية للمواطن السوري.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات