تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
سورية تحتاج إلى رجال أعمال حقيقيين وليس جامعي أموال وعاقدين للصفقات.. الرئيس الأسد يطلق المرحلة الأولى من تشغيل مشروع الطاقة الكهروضوئية في مدينة عدرا الصناعية مجلس الوزراء: إعداد خطة متكاملة لتسويق موسمي الحمضيات والزيتون.. الموافقة على إنشاء محطة كهروضوئية ف... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يتضمن النظام النموذجي للتحفيز الوظيفي للعاملين في الجهات العامة مجلس الوزراء .. خطة متكاملة لإعادة النشاط الاقتصادي والزراعي إلى الأرياف وتحسين الواقع الخدمي لبنان يعتقل طبيباً سورياً جند إخوته الضباط لمصلحة الموساد: رحلة التجسس من السويد إلى دمشق السيدة أسماء الأسد تكرم أوائل سورية في الشهادة الثانوية بكل فروعها مجلس الوزراء يناقش مشروعي منح تعويض مالي للعاملين بوظائف تعليمية وإدارية بالأماكن النائية وشبه النائ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بقبول عدد من طلاب كليات الطب ومن حملة الإجازة في الطب كملتزمين بالخدمة لدى... الرئيس الأسد يصدر أمراً إدارياً بإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء للضباط والطلاب الضباط الاحتياطيين وصف الض...

الشركات الهندسية العامة تحقق مبيعات بقيمة 103.6 مليار ليرة خلال سبعة اشهر

بانوراما سورية:

حققت الشركات التابعة للمؤسسة العامة للصناعات الهندسية منذ بداية العام الحالي ولغاية الشهر الماضي مبيعات بقيمة 103.638 مليارات ليرة وبنسبة تنفيذ بلغت 151 بالمئة من الخطة الإنتاجية وبمعدل تطور بلغ 260 بالمئة عن الفترة المماثلة من العام الماضي.
وأوضح التقرير الإنتاجي والتسويقي للمؤسسة عن الأشهر السبعة الأولى من العام الحالي أن شركة كابلات دمشق سجلت أعلى مبيعات بقيمة بلغت 47.731 مليار ليرة تلتها شركة حديد حماة بقيمة 43.248 مليار ليرة ثم كابلات حلب 7.517 مليارات فالإنشاءات المعدنية 3.890 مليارات ليرة.
وبين التقرير أن مبيعات شركة بطاريات حلب بلغت 503 ملايين وشركة كنار 418 مليون ليرة وبردى للصناعات المعدنية نحو 177 مليون ليرة وسيرونيكس للصناعات الإلكترونية 151 مليون ليرة بينما لم تسجل شركات الآليات الزراعية بحلب والأخشاب أي قيمة مبيعات وذلك بسبب توقفها عن الإنتاج.
وأظهر التقرير أن شركات المؤسسة الهندسية حققت خلال هذه الفترة إنتاجاً بقيمة 102.993 مليار ليرة وبنسبة تنفيذ 150 بالمئة من الخطة الإنتاجية وبمعدل تطور بلغ 250 بالمئة عن الفترة المماثلة من العام الماضي.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات