تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد والشيخ محمد بن زايد يبحثان التطورات الإيجابية في المنطقة والتعاون الاقتصادي بين البلدين الرئيس الأسد والسيدة اسماء يبدأان زيارة رسنية الى دولة الإمارات العربية المتحدة الرئيس الأسد: موسكو تعمل لإنهاء الحرب في سورية وزيارتي ستمهّد لمرحلة جديدة في العلاقة بين البلدين الرئيس الأسد في مقابلة مع سبوتنيك: زيارتي لموسكو ستمهد لمرحلة جديدة في العلاقات بين البلدين الرئيسان الأسد وبوتين يبحثان في موسكو العلاقات الثنائية والتعاون المشترك بمختلف أشكاله، والتطورات ال... الرئيس الأسد يصل إلى موسكو في زيارة رسمية يجري خلالها محادثات مع الرئيس بوتين رئيس مجلس الوزراء يصدر قراراً يحدد آلية ومعايير فرز الخريجين من المهندسين قروض دون فوائد وإعفاءات ضريبية للمتضررين من الزلزال مجلس الوزراء يبحث الإجراءات المتخذة في إطار الانتقال من مرحلة الاستجابة الطارئة للأعمال الإغاثية إلى... الرئيس الأسد يستقبل وزير الخارجية الإيراني حسين أمير عبد اللهيان

الشركات الهندسية العامة تحقق مبيعات بقيمة 103.6 مليار ليرة خلال سبعة اشهر

بانوراما سورية:

حققت الشركات التابعة للمؤسسة العامة للصناعات الهندسية منذ بداية العام الحالي ولغاية الشهر الماضي مبيعات بقيمة 103.638 مليارات ليرة وبنسبة تنفيذ بلغت 151 بالمئة من الخطة الإنتاجية وبمعدل تطور بلغ 260 بالمئة عن الفترة المماثلة من العام الماضي.
وأوضح التقرير الإنتاجي والتسويقي للمؤسسة عن الأشهر السبعة الأولى من العام الحالي أن شركة كابلات دمشق سجلت أعلى مبيعات بقيمة بلغت 47.731 مليار ليرة تلتها شركة حديد حماة بقيمة 43.248 مليار ليرة ثم كابلات حلب 7.517 مليارات فالإنشاءات المعدنية 3.890 مليارات ليرة.
وبين التقرير أن مبيعات شركة بطاريات حلب بلغت 503 ملايين وشركة كنار 418 مليون ليرة وبردى للصناعات المعدنية نحو 177 مليون ليرة وسيرونيكس للصناعات الإلكترونية 151 مليون ليرة بينما لم تسجل شركات الآليات الزراعية بحلب والأخشاب أي قيمة مبيعات وذلك بسبب توقفها عن الإنتاج.
وأظهر التقرير أن شركات المؤسسة الهندسية حققت خلال هذه الفترة إنتاجاً بقيمة 102.993 مليار ليرة وبنسبة تنفيذ 150 بالمئة من الخطة الإنتاجية وبمعدل تطور بلغ 250 بالمئة عن الفترة المماثلة من العام الماضي.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات