م. سليمان يفتتح دورة 5s اليابانية لمديرية المخبر المركزي في وزارة التجارة الداخلية

في إطار قيام وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك بالتأهيل المستمر لكوادرها من مختلف المديريات والمؤسسات افتتح معاون وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك المهندس رفعت سليمان دورة 5s اليابانية للعاملين في مديرية المخبر المركزي والبالغ عددهم ٤٠ متدربا حيث تمتد الدورة ثلاثة ايام بدءا من يوم الاثنين ١٣/٩/٢٠٢١ يخضع خلالها المتدربون للتأهيل والتدريب في مجال عمل المخبر.

وقال سليمان تأتي أهمية هذه الدورة في مواكبة تطوير اداء العاملين وتأهليهم وفق أحدث الأساليب المتبعه لتحسين كفاءاتهم وخبراتهم في مجال العمل المخبري باعتبارهم جنود مسؤولون عن الامن الغذائي والصحي للمواطن ورفع سويتهم المعرفية والخبراتية واجب وطني اساسي واضاف سليمان ان مفهوم الجودة في ادارة الاعمال يحتضن العديد من الابتكارات والابداع وتقينات 5s اليابانية المطورة لتنظيم مكان العمل وهي بمثابة أحد التقنيات التي تمكن من الإنتاج في الوقت المحدد وتحدد كيفية تنظيم مساحة ومكان العمل للاستفادة منها بأكثر فعاليه وكفاءة.

وختم سليمان بالقول ان التدريب المستمر واللامركزية هما منهج عمل في تطوير العمل وتحقيق اقصى انتاجيه في كل مفاصل العمل المؤسساتي.

حضر افتتاح الدروة الدكتور محمد قليح مدير المخبر المركزي في وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك والسيدة ميس عرفات رئيس دائرة التأهيل والتدريب في الوزارة

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات