بردى تطرح 5 منتجات جديدة في السوق

طرحت الشركة العامة للصناعات المعدنية (بردى) في السوق السورية 5 منتجات جديدة منها براد قياس 22 قدماً بابين تبريد عادي محدث.

مدير الشركة المهندس علي عباس بين في تصريح لمندوب سانا أن إطلاق المنتجات يأتي ضمن خطتها لتلبية احتياجات الأسرة من التجهيزات الكهربائية المنزلية وإعادة علامة بردى كما كانت في كل بيت سوري.

وتتضمن المنتجات الجديدة مدفأة غاز شاشة بالتوربين الإيطالي سعر 420 ألف ليرة وفرن كهربائي سعة 52 ليتراً بسعر 164 ألف ليرة ومدفأة كهربائية موديل حقيبة بسعر 52 ألف ليرة وخلاط فواكه استطاعة 300 واط بسعر 60 ألفاً إضافة إلى منتجها الجديد كلياً براد قياس 22 قدماً بابين تبريد عادي بسعر مليون و281.5 ألف ليرة.

وعن مواصفات البراد ذكر المهندس عباس أنه مزود بمحرك (ال جي) صامت ذي قدرة عالية على الأداء بتوفير الطاقة الكهربائية حيث يستقر بعد الإقلاع على نصف آمبير كما أنه مزود بترموستات إيطالي للتحكم بدرجات التبريد بين الرذاذ والثلج ما يساعد في الحفاظ على أكبر وقت تبريد في حال انقطاع الكهرباء لفترات طويلة ومزود بدارة تبريد تعطي تبريداً سريعاً بوقت أقل كما أنه ذو كفالة لخدمة ما بعد البيع لجميع المحافظات وبالمنزل.

وبين عباس أن الشركة في طور طرح منتج المكنسة الكهربائية ألفي واط قريباً وكذلك مبردات الماء ديجيتال مع براد صغير بالأسفل مشيراً إلى الإعلان عن الحاجة لمكونات البرادات المكتبية 6 أقدام وبرادات الأسر الصغيرة وبسعر منافس يناسب دخل كل أسرة واحتياجها.

واشار عباس إلى حرص الشركة على تقديم منتجات ذات جودة عالية تنسجم مع سمعة الشركة التي يمتد عمرها إلى 55 عاماً في السوق السورية إضافة إلى منتجاتها المنافسة في السعر والتي تنخفض عن مثيلاتها في السوق بحد أدنى يصل إلى 10 بالمئة.

وكانت الشركة أطلقت الشهر الماضي أربعة منتجات جديدة هي البرادات 24 و16 قدماً وموديلان من المروحة الكهربائية دولفين إضافة إلى منتجاتها التقليدية من البرادات وأفران الغاز والغسالات التي ستستأنف إنتاجها قريباً حسب مدير الشركة الذي بين أن منتجاتها تشهد إقبالاً جيداً ومتوفرة في جميع صالاتها إضافة إلى صالات السورية للتجارة والمؤسسة الاجتماعية العسكرية.

أحمد سليمان

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات