وزير الصناعة يبحث مع شركة “سابيا” السورية الايرانية إنتاج الجرارات

بانوراما سورية- وفاء فرج
بحث وزير الصناعة زياد صبحي صباغ اليوم مع وفد من الشركة السورية -الإيرانية للسيارات “سايبا”، يضم المدير العام محسن يزدان فر والمعاون التنفيذي في الشركة أمين شيرازي، لبحث إمكانية التعاون المشترك بين الطرفين لإنتاج الجرارات.
مدير عام شركة “سايبا” بين رغبة الشركة بالاتفاق على برنامج عمل، يتضمن المرحلة الأولى منه التجميع لقطع الجرارات الجاهزة، وبعد الوصول إلى كمية محددة من الإنتاج اليومي، يتم الانتقال إلى المرحلة الثانية التي تعتمد على إنتاج بعض قطع الجرارات ضمن الشركة، وذلك للوصول إلى إنتاج كامل لقطع الجرارات في المرحلة الثالثة.
وزير الصناعة أبدى استعداد الوزارة لتقديم الدعم المطلوب للشركة والعمل على تذليل الصعوبات التي تواجهها، وأكد تقديم الدعم لأي مشروع ونشاط صناعي يسهم في تحقيق عائد اقتصادي.
وطلب الوزير من الشركة تقديم دراسة جدوى اقتصادية للمقترح المقدم والكلف الاستثمارية المتوقعة، وقيمة المنتج النهائي في الأسواق المحلية، إلى جانب طلب تقرير عن الخدمات التي تقدمها الشركة لتعميمها على الجهات التي يمكن أن تستفيد منها.
حضر اللقاء كل من معاون الوزير المهندس بشار زغلولة ومدير عام المؤسسة العامة للصناعات الهندسية أسعد وردة ومدير الشؤون التجارية عبدالله النعمة ومدير الاستثمار الصناعي خلدون البرشة.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات