تخطى إلى المحتوى

وزير الاقتصاد والتجارة الخارجية يشارك افتراضيا في فعاليات افتتاح الدورة الرابعة للمعرض الصيني الدولي للاستيراد

شارك وزير الاقتصاد والتجارة الخارجية الدكتور محمد سامر الخليل في فعاليات افتتاح الدورة الرابعة للمعرض الصيني الدولي للاستيراد الذي أقيم افتراضياً اليوم 4 تشرين الثاني 2021، بحضور الرئيس الصيني وعدد من الوزراء والمسؤولين الحكوميين من الدول المشاركة في المعرض.
ويعتبر المعرض الذي يستمر من الخامس ولغاية العاشر من الشهر الحالي من أكبر المنصّات الدولية التي يتم من خلالها عرض منتجات الدول والشركات والمؤسسات المشاركة، والترويج لعلاماتها التجارية، وعقد الصفقات، واستطلاع الفرص لتنمية التعاون التجاري الاقتصادي الدولي من خلال ثاني أكبر اقتصاد في العالم.
وتشارك الجمهورية العربية السورية في المعرض بجناح افتراضي يضم خمسة أقسام، تمّ تخصيصها للشركات السورية الراغبة بعرض منتجاتها من مادة زيت الزيتون السوري ومنتجاته ولاسيما الصابون، حيث يلقى هذين المنتجين رواجاً في الأسواق الصينية.
كما شملت أقسام الجناح السوري معلومات عن الجمهورية العربية السورية وأهم القطاعات الاقتصادية فيها، مع عرض فيديو تعريفي يُظهر أهم المعالم السياحية والثقافية لسورية، بالإضافة إلى عرض معلومات حول قانون الاستثمار الجديد والخارطة الاستتثمارية وبعض الفرص المتاحة للاستثمار.
Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات