تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
المقداد ولافروف يبحثان تطورات الأوضاع في المنطقة وتعزيز التعاون الثنائي الرئيس الأسد يعبر في اتصال هاتفي مع مخبر عن تضامن سورية التام مع إيران في كل الظروف وفد سورية برئاسة المهندس عرنوس يشارك في مراسم تشييع الرئيس الإيراني ورفاقه مجلس الوزراء يناقش عدداً من القضايا المتعلقة بالاستعدادات النهائية لفتح المراكز وبدء استلام محصول ال... رئاسة الجمهورية العربية السورية تعلن إصابة السيدة الأولى أسماء الأسد بمرض الابيضاض النقوي الحاد (لوك... الرئيس الأسد يعزي الإمام الخامنئي بوفاة الرئيس رئيسي ووزير الخارجية عبد اللهيان ورفاقهما استشهاد الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حسين امير عبد اللهيان ومرافقيهما في حادث تحطم م... الرئيس الأسد يبحث مع الأمير محمد بن سلمان العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها البيان الختامي للقمة العربية في البحرين: وقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة فوراً ورفع الحصار عنه بمشاركة الرئيس الأسد.. انعقاد أعمال القمة العربية الثالثة والثلاثين في المنامة

حديقة عامة مميزة في منتصف مدينة طرطوس

طرطوس- فادية مجد :

أكد مدير الشؤون الفنية في مجلس مدينة طرطوس المهندس حسان حسن أن مجلس المدينة سيقوم خلال الأيام القادمة باستلام موقع يقع في منتصف المدينة لتحويله إلى حديقة عامة بعد أن كان هذا الموقع مشغولا من قبل إحدى الجهات العامة لفترة طويلة من الزمن ، بعد أن تم تأمين مقرا بديلا لهذه الجهة و انتقالها إليه ، مشيرا إلى أن أهمية هذا الموقع تكمن بوقوعه في منطقة تكتظ بالسكان ، حيث ستشكل هذه الحديقة العامة متنفسا لأهالي الحي .

وذكر حسن أن مساحة الموقع حوالي أحد عشر دونماً وهو حديقة عامة وفق المخطط التنظيمي المصدق للمدينة، موضحا أن مجلس المدينة في طور استلامه خلال الأيام القليلة القادمة ليتم تنفيذ الغاية التنظيمية من خلال دراسة فنية تراعي الحفاظ على الأبنية التراثية التي يتجاوز عمرها الخمسة وسبعين عاماً وحماية الأشجار المعمرة وفتح السور والشوارع التنظيمية التي كانت مغلقة وتنفيذ كل متطلبات إنشاء حديقة عامة مميزة في المنطقة .

بانوراما سورية-الثورة اون لاين

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات