تخطى إلى المحتوى

قرار بحرمان الكازيات من التزود بكافة المشتقات النفطية لمدة ستة اشهر في حال تمنعهم عن استجرار مادتي مازوت التدفئة والمازوت الزراعي

بانوراما سورية:

قررت لجنة المحروقات في إجتماع لها برئاسة السيد محافظ طرطوس المحامي صفوان أبو سعدى تكليف مديربة التجارة الداخلية وحماية المستهلك و إتحاد الفلاحين و مدراء المناطق و فرع المحروقات إبلاغ أصحاب الكازيات بأنه سيتم حرمانهم من التزود بكافة المشتقات النفطية لمدة ستة اشهر في حال تمنعهم عن دفع قيمة مازوت التدفئة و المازوت الزراعي لاستجرارها من فرع المحروقات حرصاً على سلامة المواسم الزراعية في المحافظة و حصول المواطنين على مازوت التدفئة.
كما تم تكليف فرع المحروقات و مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك بتكثيف الجهود و إجراء كل ما يلزم لضمان الإنتهاء من توزيع كامل الدفعة الاولى من مازوت التدفئة قبل نهاية العام الحالي .
ايضا وافقت اللجنة  على تزويد باصات النقل الداخلي بحاجتها من المازوت من مخصصات البطاقة الذكية لهذه الباصات بعد تحديد الوقت المناسب للتعبئة منعاً لحدوث الإزدحام و التأخر.
ومن القرارات ايضا مراعاة تخديم جميع مناطق المحافظة بمحطات وقود لبيع مادتي المازوت و البنزين بالسعر الحر أثناء منح الموافقات و ذلك على ضوء كتاب شركة المحروقات بالتوسع بتخصيص محطات وقود لبيع المادة بالسعر الحر .

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات