تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يبحث مع الأمير محمد بن سلمان العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها البيان الختامي للقمة العربية في البحرين: وقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة فوراً ورفع الحصار عنه بمشاركة الرئيس الأسد.. انعقاد أعمال القمة العربية الثالثة والثلاثين في المنامة مجلس الوزراء: إطلاق حوارات مهنية مع الاتحادات والنقابات والمنظمات وتعزيز التواصل مع الفعاليات المجتم... أمام الرئيس الأسد.. محافظو دير الزور وريف دمشق وحماة والسويداء الجدد يؤدون اليمين القانونية الرئيس الأسد يستقبل الدكتورة حنان بلخي المديرة الإقليمية لمنظمة الصحة العالمية لشرق المتوسط الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتحديد الـ 15 من تموز القادم موعداً لانتخابات أعضاء مجلس الشعب بمشاركة سورية… غداً انطلاق الاجتماعات التحضيرية للقمة العربية الـ 33 الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بإحداث “الشركة العامة للطرق والمشاريع المائية” الرئيس الأسد يبحث مع الفياض تعزيز التعاون في مجالات مكافحة الإرهاب وضبط الحدود

قرار بحرمان الكازيات من التزود بكافة المشتقات النفطية لمدة ستة اشهر في حال تمنعهم عن استجرار مادتي مازوت التدفئة والمازوت الزراعي

بانوراما سورية:

قررت لجنة المحروقات في إجتماع لها برئاسة السيد محافظ طرطوس المحامي صفوان أبو سعدى تكليف مديربة التجارة الداخلية وحماية المستهلك و إتحاد الفلاحين و مدراء المناطق و فرع المحروقات إبلاغ أصحاب الكازيات بأنه سيتم حرمانهم من التزود بكافة المشتقات النفطية لمدة ستة اشهر في حال تمنعهم عن دفع قيمة مازوت التدفئة و المازوت الزراعي لاستجرارها من فرع المحروقات حرصاً على سلامة المواسم الزراعية في المحافظة و حصول المواطنين على مازوت التدفئة.
كما تم تكليف فرع المحروقات و مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك بتكثيف الجهود و إجراء كل ما يلزم لضمان الإنتهاء من توزيع كامل الدفعة الاولى من مازوت التدفئة قبل نهاية العام الحالي .
ايضا وافقت اللجنة  على تزويد باصات النقل الداخلي بحاجتها من المازوت من مخصصات البطاقة الذكية لهذه الباصات بعد تحديد الوقت المناسب للتعبئة منعاً لحدوث الإزدحام و التأخر.
ومن القرارات ايضا مراعاة تخديم جميع مناطق المحافظة بمحطات وقود لبيع مادتي المازوت و البنزين بالسعر الحر أثناء منح الموافقات و ذلك على ضوء كتاب شركة المحروقات بالتوسع بتخصيص محطات وقود لبيع المادة بالسعر الحر .

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات