شبه توقف لحركة شحن البضائع من مرفأ طرطوس بعد تخفيض مخصصات المازوت لكازية مكتب الدور ..

بانوراما طرطوس:

وصلتنا شكوى من سائقي سيارات النقل الكبيرة العاملة على شحن المواد والسلع والبضائع من مرفأ طرطوس، ويشير اصحاب الشكوى إلى أن حوالي 1000 سيارة شاحنة متوقفة على امتداد كيلومترات عديدة على جانب اتوستراد طرطوس بانياس تنتظر دورها لتعبئة المازوت من كازية مكتب الدور في طرطوس
والذي يسير الدور فيها ببطء شديد جدا بعد قرار المحافظة تخفيض مخصصات الكازية من ثلاثة طلبات الى طلب واحد فقط يومياً.. الأمر الذي يتسبب في انتظار سائقي الشاحنات لحوالي عشرة ايام للتعبئة اضافة الى تأخير حركة شحن المواد من المرفأ حيث توجد حالياً عشرات البواخر المحملة بالقمح والشعير والحديد والمواد والسلع المتنوعة.. ورغم هذا الأمر لم يتحرك احد لمعالجة الموضوع مما دفع عدد من السائقين الى قطع الاتوستراد بسياراتهم أمس اعتراضا على هذه المشكلة مما استوجب تدخل الشرطة ومفاوضة السائقين لإعادة فتح الطريق مضيفين ان الأمر يمكن أن يتكرر اليوم.. ونوه اصحاب الشكوى الى الاستجابة السريعة من محافظة اللاذقية لشكاوى السائقين وزيادة مخصصات المازوت ولا توجد هناك مشكلة حالياً.
نضع هذه الشكوى باهتمام السيد محافظ طرطوس آملين العمل على حل المشكلة بأسرع وقت ممكن وزيادة مخصصات الكازية المذكورة وتخفيض مدة الانتظار الطويلة.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات