تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يتلقّى برقيات تهنئة من قادة ورؤساء دول عربية وأجنبية بمناسبة الذكرى الثامنة والسبعين لع... الجلاء في ذكراه الثامنة والسبعين… تكريس الاستقلال وخيار المقاومة الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع التقوى بدمشق الرئيس الأسد يؤكد خلال لقائه عدداً من كبار علماء الشام دور المؤسسة الدينية بترسيخ الاستقرار من خلال ... الرئيس الأسد والسيدة الأولى يشاركان في إفطار جماعي بالمدينة القديمة في طرطوس الرئيس الأسد يلتقي المدرسين الفائزين بالمراتب الأولى في المسابقة العلمية التي أقامتها وزارة التربية الرئيس الأسد يلتقي ضباطاً متقاعدين: استثمار النضج والمعرفة والخبرة المتراكمة لخدمة الدولة والمجتمع الرئيس الأسد خلال لقاء مع أساتذة اقتصاد بعثيين من الجامعات العامة: الدعم يجب أن يبقى والنقاش لا يتم ... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم ( 12 ) الخاص بحماية البيانات الشخصية الإلكترونية الرئيس الأسد يصدر مرسومين بتنفيذ عقوبة العزل بحق ثلاثة قضاة

وفد وزاري إيراني يصل دمشق لإجراء مباحثات لتعزيز العلاقات الاقتصادية الثنائية ومتابعة تنفيذ الاتفاقيات الموقعة بين البلدين

استقبل وزير الاقتصاد والتجارة الخارجية الدكتور محمد سامر الخليل مساء أمس وزير الطرق وبناء المدن في الجمهورية الاسلامية الإيرانية رستم قاسمي لدى وصوله مطار دمشق على رأس وفد يضم المتحدث باسم الحكومة الإيرانية ورئيس اللجنة الاقتصادية في مجلس الشورى الإيراني وعدد من المدراء في وزارات الصناعة والتجارة والإسكان الإيرانية لإجراء مباحثات لتعزيز العلاقات الاقتصادية الثنائية ومتابعة تنفيذ الاتفاقيات الموقعة بين البلدين.
وقال الوزير قاسمي في تصريح صحفي عقب وصوله.. إن هذه الزيارة تأتي في إطار تعزيز التعاون الاقتصادي المشترك ونقله إلى مراحل أكثر إيجابية من خلال تفعيل الاتفاقيات الثنائية بمايناسب مصالح البلدين والشعبين، مشيرا إلى أنه سيعقد مجموعة من اللقاءات والاجتماعات مع المعنيين في مجالات متعددة على المستوى التجاري والاقتصادي والمصرفي والنقل والإسكان للوصول الى تنمية العلاقات المشتركة.
من جانبه أوضح الوزير الخليل أن زيارة الوفد الإيراني تأتي استكمالا لسلسلة من اجتماعات عالية المستوى بين البلدين بهدف النهوض بمختلف مجالات التعاون، مشيرا الى ان هدف الاجتماعات الثنائية مراجعة كل ماتم إنجازه على مستوى العلاقات بين البلدين وماتم تطبيقه من بنود الاتفاقيات الموقعة على مدار السنوات السابقة بالإضافة إلى بحث محاور عمل مشتركة ووضع الخطوط الاساسية لاجتماعات اللجنة المشتركة السورية الإيرانية بالمستقبل بما يسهم في توطيد العلاقات المشتركة.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات