تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
المهندس عرنوس: تم وضع خطة إسعافية سريعة للتعاطي مع الكارثة تضمنت في البداية تسخير كل السبل والوسائل ... الرئيسان الجزائري والمصري يتقدمان بالتعازي للرئيس الأسد والشعب السوري مجلس الوزراء يخصص /50/ مليار ليرة سورية كمبلغ أولي لتمويل العمليات الإسعافية المتخذة لمعالجة آثار ال... الرئيس الأسد يتلقى عدد من برقيات التعزية والتضامن مع سورية من رؤساء وملوك وقادة الدول الشقيقة والصدي... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً طارئاً لمجلس الوزراء لبحث أضرار الزلزال الذي ضرب البلاد والإجراءات اللاز... مجلس الوزراء يناقش واقع العملية الإنتاجية وحزمة من الإجراءات لتنشيط القطاع الاقتصادي الإنتاجي خطوات سعودية إيجابية تجاه سورية.. هل بات التقارب بين الرياض ودمشق قريب؟ أمام الرئيس الأسد.. أربعة سفراء يؤدون اليمين الدستورية الرئيس الأسد يبحث مع لافرنتييف مسار العلاقات الاستراتيجية السورية الروسية وآليات تنميتها مجلس الوزراء: التركيز على تنفيذ المشروعات ذات القيمة المضافة لناحية زيادة الإنتاج وتحسين واقع الخدما...

الوزير سالم يترأس اجتماعاً تنسيقياً بين وزارة التجارة الداخلية ومحافظة دمشق لتلافي بعض الملاحظات قبيل إطلاق عملية توطين الخبز في دمشق وريفها..

بانوراما سورية:
تركز الاجتماع الذي ترأسه وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك د. عمرو سالم صباح اليوم مع اعضاء مجلس محافظة دمشق حول تلافي بعض الملاحظات والثغرات الفنية قبيل إطلاق آلية توطين مادة الخبز الجديدة في محافظتي دمشق وريف دمشق المقررة في بداية الشهر المقبل..
واكد الوزير سالم جهوزية الوزارة على صعيد تأمين المستلزمات الأساسية كاملة مضيفاً أنه تم اتخاذ الترتيبات والقرارات اللازمة بالتنسيق مع المحافظة.
وطرح عدد من الاعضاء مجموعة من الهواجس والملاحظات من بينها عدم وجود معتمدين بما يكفي المواطنين حيث يوجد حاليا 265 معتمد فيما الحاجة الفعلية تتجاوز ال 1500 معتمد لتغطية كامل احياء المدينة، كما طرح الأعضاء مسألة ارتفاع تكلفة وصول المادة الى بعض المناطق والاحياء المرتفعة والتي كأحياء المهاجرين وركن الدين وغيرها.
الوزير سالم اكد بهذا الخصوص بأنه سيتم العمل على زيادة عدد المعتمدين حيث تم الاعلان مباشرة عن فتح المجال لمن يرغب من اصحاب السوبرماركت والبقاليات لاعتمادهم رسميا لتوزيع الخبز، كما يتم العمل لتأمين أجهزة تكامل لتغطية كامل المدينة بأقرب وقت..

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات