تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يلتقي المشاركين في مخيم الشباب السوري الروسي مجلس الوزراء يؤكد أهمية استنباط أفكار ورؤى تسهم برفع مستوى أداء المؤسسات التي تعنى بالشأنين الخدمي و... الأمن الفيدرالي الروسي يعلن اعتقال 49 شخصا لتورطهم بتمويل إرهابيين في سورية مجلس الوزراء يطلب من الوزارات المعنية التنسيق مع الفعاليات الاقتصادية والتجارية والأهلية لإطلاق الأس... افتتاح أعمال اللجنة السورية العراقية المشتركة.. الوزير الخليل: سورية ترغب في تطوير علاقات التجارة ال... اجتماع لوزراء داخلية الأردن وسورية والعراق ولبنان لبحث جهود مكافحة المخدرات الرئيس الأسد يصدر قانوناً يقضي بالإعفاء من غرامات رسوم الري وبدلات إشغال أملاك الدولة واستصلاح الأرا... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم (3) الخاص بإحداث وحوكمة وإدارة الشركات المساهمة العمومية والشركات المش... السيدة أسماء الأسد خلال زيارتها الى هيئة التميّز والإبداع:الوصول لمنظومة كاملة للتعليم الإبداعي يكون... الرئيس الأسد يستقبل وزير الخارجية الإيراني ويبحث معه العلاقات الثنائية بين البلدين والتطورات في المن...

دهانات “أمية” تحقق أرباحاً بقيمة ملياري ليرة سورية العام 2021

بانوراما سورية:

حققت الشركة العامة للصناعات الكيميائية والدهانات “أمية” أرباحاً بقيمة ملياري ليرة سورية خلال عام 2021.
ووفقاً للتقرير الإنتاجي والتسويقي أنتجت الشركة خلال العام الماضي من مختلف أنواع الدهانات البلاستيكية والزيتية ما قيمته 7 مليارات ليرة وبمعدل تطور بلغ 175 بالمئة من إنتاج عام 2020 والذي سجل قيمة بلغت 4 مليارات ليرة كما بلغت قيمة المبيعات نحو 6 مليارات ليرة وبمعدل زيادة 150 بالمئة عن عام 2020 لتكون الأرباح المحققة مقدرة بأكثر من ملياري ليرة.

مدير عام الشركة مازن البطرس أوضح أن الشركة سعت خلال الفترة الماضية لتأمين المواد الأولية بأسعار مناسبة إضافة إلى ضبط الهدر بعوامل الطاقة والمواد الأولية ما جعل سعر منتجاتها منافساً للسوق المحلية حيث يقل عن مثيلاتها بنسبة تتراوح بين 40 و50 بالمئة مع الحفاظ على الجودة والمطابقة للمواصفات القياسية السورية.

وكشف البطرس عن تمكن كوادر الشركة من إعادة تأهيل الآلة الرئيسية في قسم الترموبلاست التي كانت متوقفة منذ سنوات وإعادتها للعمل بطاقة إنتاجية 2 طن باليوم لإنتاج الدهانات الطرقية والتي تنفرد شركة (أمية) بإنتاجها في سورية ما يفتح المجال لتوريد هذه المادة إلى المؤسسة العامة للمواصلات الطرقية التي تستورد هذه المادة حالياً ما يخفف من الاستيراد ويفتح جبهة عمل جديدة للشركة تزيد من ريعيتها.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات