تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الوزراء يناقش واقع العملية الإنتاجية وحزمة من الإجراءات لتنشيط القطاع الاقتصادي الإنتاجي خطوات سعودية إيجابية تجاه سورية.. هل بات التقارب بين الرياض ودمشق قريب؟ أمام الرئيس الأسد.. أربعة سفراء يؤدون اليمين الدستورية الرئيس الأسد يبحث مع لافرنتييف مسار العلاقات الاستراتيجية السورية الروسية وآليات تنميتها مجلس الوزراء: التركيز على تنفيذ المشروعات ذات القيمة المضافة لناحية زيادة الإنتاج وتحسين واقع الخدما... مصدر سوري متابع: مخرجات اجتماع موسكو الثلاثي: انسحاب الجيش التركي واحترام سيادة وسلامة الأراضي السو... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بمنح عفو عام عن الجرائم المرتكبة قبل تاريخ 21-12-2022 الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بصرف منحة بمبلغ 100 ألف ليرة للعاملين في الدولة من المدنيين والعس... الخارجية السورية تتحدث عن حجم الخسائر جراء سرقة الولايات المتحدة للنفط السوري مجلس الوزراء يناقش آليات توزيع مادة المازوت على جميع القطاعات

الوزير سالم العمل على تطوير وتفعيل دور القطاع التعاوني الاستهلاكي في سورية

ترأس وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك الدكتور عمرو سالم اجتماعا ضم مجالس إدارات الجمعيات التعاونية الاستهلاكية بريف دمشق اكد فيه أن الوزارة تقدم كل الدعم للجمعيات التعاونية الاستهلاكية عبر المؤسسة السورية للتجارة.

الوزير سالم ناقش واقع التعاون الاستهلاكي والعمل على تذليل الصعوبات والمعوقات وتطوير وتفعيل هذه الجمعيات التعاونية لتأخذ دورها الحقيقي الذي أسست لاجله وهو العمل على توفير السلع والخدمات الاستهلاكية للاعضاء المساهمين والمواطنين على حد سواء بمستوى الجودة الاعلى وسعر التكلفة الاقل.

وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك يؤكد أن توحيد مجالس إدارت الجمعيات التعاونية الاستهلاكية عبر دمجها بادارة مركزية في كل محافظة يوحد الجهود في خلق كتلة اقتصادية قوية تنتقل من مرحلة الوساطة التجارية مابين المستهلك والتاجر لتأخذ دورا اكبر كأن تتحول في مراحل متقدمة الى منتج ومصدر ومستورد بهدف تأمين كافة المواد والاحتياجات التي تعود بالنفع العام للجمعية وأعضائها والمواطنين والوطن.

حضر الاجتماع معاونو السيد وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك لشؤون حماية المستهلك سامر سوسي ولشؤون التجارة الداخلية رشا كركوكي وعدد من مدراء الادراة المركزية والتجارة الداخلية بريف دمشق.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات