تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يلتقي المشاركين في مخيم الشباب السوري الروسي مجلس الوزراء يؤكد أهمية استنباط أفكار ورؤى تسهم برفع مستوى أداء المؤسسات التي تعنى بالشأنين الخدمي و... الأمن الفيدرالي الروسي يعلن اعتقال 49 شخصا لتورطهم بتمويل إرهابيين في سورية مجلس الوزراء يطلب من الوزارات المعنية التنسيق مع الفعاليات الاقتصادية والتجارية والأهلية لإطلاق الأس... افتتاح أعمال اللجنة السورية العراقية المشتركة.. الوزير الخليل: سورية ترغب في تطوير علاقات التجارة ال... اجتماع لوزراء داخلية الأردن وسورية والعراق ولبنان لبحث جهود مكافحة المخدرات الرئيس الأسد يصدر قانوناً يقضي بالإعفاء من غرامات رسوم الري وبدلات إشغال أملاك الدولة واستصلاح الأرا... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم (3) الخاص بإحداث وحوكمة وإدارة الشركات المساهمة العمومية والشركات المش... السيدة أسماء الأسد خلال زيارتها الى هيئة التميّز والإبداع:الوصول لمنظومة كاملة للتعليم الإبداعي يكون... الرئيس الأسد يستقبل وزير الخارجية الإيراني ويبحث معه العلاقات الثنائية بين البلدين والتطورات في المن...

أكثر من 10 مليارات ليرة قيمة الحمضيات المصدرة الشهر الماضي بأمانات نصيب وطرطوس والبوكمال

تجاوزت كمية الصادرات من الحمضيات عبر الأمانات الجمركية في نصيب وطرطوس المركزية والبوكمال 14 ألفاً و714 طناً في كانون الثاني الماضي بقيمة إجمالية تقدر بأكثر من 10 مليارات و125 مليون ليرة سورية وذلك منذ بدء تطبيق الإجراءات الحكومية لتسويق محصول الحمضيات.
ووفقاً لإحصائيات الجمارك العامة بلغ عدد بيانات التصدير الجمركية للحمضيات بالفترة ذاتها في الأمانات المذكورة 624 بياناً وشملت البضائع المصدرة البرتقال بأنواعه والليمون والكرمنتينا والبوملي بينما تم تسجيل أعلى نسبة بيانات في أمانة جمارك معبر نصيب الحدودي بعدد 392 بياناً وكمية تزيد على 9393 طناً وبقيمة أكثر من 6 مليارات و888 مليون ليرة.
كما بلغ عدد بيانات الحمضيات المنظمة بأمانة طرطوس المركزية 225 بياناً بكمية تتجاوز الـ5204 أطنان وبقيمة إجمالية تقدر بأكثر من 3 مليارات و191 مليون ليرة بينما بلغ عدد البيانات المنظمة في أمانة جمارك البوكمال 7 بيانات بكمية تبلغ أكثر من 117 طناً وقيمة تقدر بنحو 46 مليون ليرة.
وسيم العدوي

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات