تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يلتقي المشاركين في مخيم الشباب السوري الروسي مجلس الوزراء يؤكد أهمية استنباط أفكار ورؤى تسهم برفع مستوى أداء المؤسسات التي تعنى بالشأنين الخدمي و... الأمن الفيدرالي الروسي يعلن اعتقال 49 شخصا لتورطهم بتمويل إرهابيين في سورية مجلس الوزراء يطلب من الوزارات المعنية التنسيق مع الفعاليات الاقتصادية والتجارية والأهلية لإطلاق الأس... افتتاح أعمال اللجنة السورية العراقية المشتركة.. الوزير الخليل: سورية ترغب في تطوير علاقات التجارة ال... اجتماع لوزراء داخلية الأردن وسورية والعراق ولبنان لبحث جهود مكافحة المخدرات الرئيس الأسد يصدر قانوناً يقضي بالإعفاء من غرامات رسوم الري وبدلات إشغال أملاك الدولة واستصلاح الأرا... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم (3) الخاص بإحداث وحوكمة وإدارة الشركات المساهمة العمومية والشركات المش... السيدة أسماء الأسد خلال زيارتها الى هيئة التميّز والإبداع:الوصول لمنظومة كاملة للتعليم الإبداعي يكون... الرئيس الأسد يستقبل وزير الخارجية الإيراني ويبحث معه العلاقات الثنائية بين البلدين والتطورات في المن...

وزير الصناعة يؤكد من “ألبان دمشق” على ضرورة الحفاظ على السمعة الجيدة والموثوقة لمنتجات الشركة

بانوراما سورية- وفاء فرج:
قام وزير الصناعة زياد صبحي صباغ بجولة على الشركة العامة لالبان دمشق ا طلع فيها على المراحل المنفذة في عملية إصلاح وتأهيل برج التعقيم وخط تعبئة الحليب المعقم في الشركة العربية للألبان ومشتقاتها بدمشق “الغوطة” حيث استمع من الفنيين القائمين على عملية الإصلاح لشرح مفصل فيما يتعلق بعملية تغيير الحواضن في البرج و نموذج العبوات والمدة الزمنية المطلوبة للانتهاء من عمليات الإصلاح والتأهيل والصعوبات التي تواجههم بسبب قدم الآلات وخطوط الإنتاج الموجودة في الشركة.
والتقى وزير الصناعة بإدارة الشركة والتنظيمين الحزبي والنقابي حيث تمت مناقشة آلية تنفيذ العقود المبرمة مع الشركة وعدم كفاية المواد الأولية المستلمة (الحليب) لتشغيل كافة خطوط الإنتاج في الشركة.
وزير الصناعة أكد على ضرورة الحفاظ على السمعة الجيدة والموثوقة من قبل المواطنين للعلامة التجارية للشركة “الغوطة” ونوه أن الوزارة ستعمل على تأمين كافة متطلبات النهوض بواقع الشركة وإعادة كافة خطوط الإنتاج في الشركة للعملية الإنتاجية.
رافق الوزير في الجولة مدير عام المؤسسة العامة للصناعات الغذائية المهندس إبراهيم نصرة.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات