تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
أمام الرئيس الأسد.. أربعة سفراء يؤدون اليمين الدستورية الرئيس الأسد يبحث مع لافرنتييف مسار العلاقات الاستراتيجية السورية الروسية وآليات تنميتها مجلس الوزراء: التركيز على تنفيذ المشروعات ذات القيمة المضافة لناحية زيادة الإنتاج وتحسين واقع الخدما... مصدر سوري متابع: مخرجات اجتماع موسكو الثلاثي: انسحاب الجيش التركي واحترام سيادة وسلامة الأراضي السو... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بمنح عفو عام عن الجرائم المرتكبة قبل تاريخ 21-12-2022 الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بصرف منحة بمبلغ 100 ألف ليرة للعاملين في الدولة من المدنيين والعس... الخارجية السورية تتحدث عن حجم الخسائر جراء سرقة الولايات المتحدة للنفط السوري مجلس الوزراء يناقش آليات توزيع مادة المازوت على جميع القطاعات  انطلاق أيام الثقافة السورية تحت عنوان (تراث وإبداع).. الرئيس الأسد يلتقي عدداً من طلبة الجامعات السورية الذين شاركوا في الجلسات الشبابية الحوارية التي أطل...

وزير الصناعة يؤكد من “ألبان دمشق” على ضرورة الحفاظ على السمعة الجيدة والموثوقة لمنتجات الشركة

بانوراما سورية- وفاء فرج:
قام وزير الصناعة زياد صبحي صباغ بجولة على الشركة العامة لالبان دمشق ا طلع فيها على المراحل المنفذة في عملية إصلاح وتأهيل برج التعقيم وخط تعبئة الحليب المعقم في الشركة العربية للألبان ومشتقاتها بدمشق “الغوطة” حيث استمع من الفنيين القائمين على عملية الإصلاح لشرح مفصل فيما يتعلق بعملية تغيير الحواضن في البرج و نموذج العبوات والمدة الزمنية المطلوبة للانتهاء من عمليات الإصلاح والتأهيل والصعوبات التي تواجههم بسبب قدم الآلات وخطوط الإنتاج الموجودة في الشركة.
والتقى وزير الصناعة بإدارة الشركة والتنظيمين الحزبي والنقابي حيث تمت مناقشة آلية تنفيذ العقود المبرمة مع الشركة وعدم كفاية المواد الأولية المستلمة (الحليب) لتشغيل كافة خطوط الإنتاج في الشركة.
وزير الصناعة أكد على ضرورة الحفاظ على السمعة الجيدة والموثوقة من قبل المواطنين للعلامة التجارية للشركة “الغوطة” ونوه أن الوزارة ستعمل على تأمين كافة متطلبات النهوض بواقع الشركة وإعادة كافة خطوط الإنتاج في الشركة للعملية الإنتاجية.
رافق الوزير في الجولة مدير عام المؤسسة العامة للصناعات الغذائية المهندس إبراهيم نصرة.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات