تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر المرسوم التشريعي الناظم لشؤون ذوي الإعاقة تبادلا التهاني بمناسبة الذكرى الثمانين لإقامة العلاقات الدبلوماسية بين البلدين … الرئيس الأسد: ثبات ... أمر إداري بإنهاء الاستدعاء والاحتفاظ للضباط الاحتياطيين ولصف الضباط والأفراد الاحتياطيين الرئيس الأسد يدلي بصوته في انتخابات أعضاء مجلس الشعب للدور التشريعي الرابع بأحد المراكز الانتخابية ب... استشهاد عسكري وإصابة ثلاثة آخرين جراء عدوان إسرائيلي على المنطقة الجنوبية الرئيس الأسد يبحث في اتصال هاتفي مع الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان العلاقات الثنائية بين البلدين وآفا... الرئيس الأسد يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو الرئيس الأسد يهنئ الرئيس الإيراني المنتخب مسعود بزشكيان بمناسبة فوزه بالانتخابات الرئاسية سورية تتوج بطلتها في القراءة ضمن مسابقة تحدي القراءة العربي لهذا العام الصين تجدد مطالبة الولايات المتحدة بوقف نهب موارد سورية وإنهاء وجودها العسكري فيها

وزير الصناعة يؤكد من “ألبان دمشق” على ضرورة الحفاظ على السمعة الجيدة والموثوقة لمنتجات الشركة

بانوراما سورية- وفاء فرج:
قام وزير الصناعة زياد صبحي صباغ بجولة على الشركة العامة لالبان دمشق ا طلع فيها على المراحل المنفذة في عملية إصلاح وتأهيل برج التعقيم وخط تعبئة الحليب المعقم في الشركة العربية للألبان ومشتقاتها بدمشق “الغوطة” حيث استمع من الفنيين القائمين على عملية الإصلاح لشرح مفصل فيما يتعلق بعملية تغيير الحواضن في البرج و نموذج العبوات والمدة الزمنية المطلوبة للانتهاء من عمليات الإصلاح والتأهيل والصعوبات التي تواجههم بسبب قدم الآلات وخطوط الإنتاج الموجودة في الشركة.
والتقى وزير الصناعة بإدارة الشركة والتنظيمين الحزبي والنقابي حيث تمت مناقشة آلية تنفيذ العقود المبرمة مع الشركة وعدم كفاية المواد الأولية المستلمة (الحليب) لتشغيل كافة خطوط الإنتاج في الشركة.
وزير الصناعة أكد على ضرورة الحفاظ على السمعة الجيدة والموثوقة من قبل المواطنين للعلامة التجارية للشركة “الغوطة” ونوه أن الوزارة ستعمل على تأمين كافة متطلبات النهوض بواقع الشركة وإعادة كافة خطوط الإنتاج في الشركة للعملية الإنتاجية.
رافق الوزير في الجولة مدير عام المؤسسة العامة للصناعات الغذائية المهندس إبراهيم نصرة.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات