تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
أمام الرئيس الأسد.. أربعة سفراء يؤدون اليمين الدستورية الرئيس الأسد يبحث مع لافرنتييف مسار العلاقات الاستراتيجية السورية الروسية وآليات تنميتها مجلس الوزراء: التركيز على تنفيذ المشروعات ذات القيمة المضافة لناحية زيادة الإنتاج وتحسين واقع الخدما... مصدر سوري متابع: مخرجات اجتماع موسكو الثلاثي: انسحاب الجيش التركي واحترام سيادة وسلامة الأراضي السو... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بمنح عفو عام عن الجرائم المرتكبة قبل تاريخ 21-12-2022 الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بصرف منحة بمبلغ 100 ألف ليرة للعاملين في الدولة من المدنيين والعس... الخارجية السورية تتحدث عن حجم الخسائر جراء سرقة الولايات المتحدة للنفط السوري مجلس الوزراء يناقش آليات توزيع مادة المازوت على جميع القطاعات  انطلاق أيام الثقافة السورية تحت عنوان (تراث وإبداع).. الرئيس الأسد يلتقي عدداً من طلبة الجامعات السورية الذين شاركوا في الجلسات الشبابية الحوارية التي أطل...

افتتاح معرض بناء حلب Build UP

بانوراما سورية:

بحضور وزير الصناعة زياد صبحي صباغ ومحافظ حلب حسين دياب افتتح اليوم في مدينة حلب معرض بناء حلب Build UP بمشاركة شركات محلية تعمل في مجال حلول الطاقات المتجددة والاكساء والمواد العازلة وإنتاج الألواح الاسمنتية وعدد من الشركات العربية والأجنبية من إيران وإيطاليا والنمسا وهولندا وألمانيا وكوريا والصين ولبنان ومصر والامارات واليونان وسويسرا وفرنسا.

وزير الصناعة أكد على أهمية هذه المعارض كونها رئة ومتنفس لعرض منتجات الأخوة الصناعيين العاملين في هذا المجال، مبيناً أن أهمية هذا المعرض تأتي من كونه مختص في مواد البناء والطاقات المتجددة وله من الأهمية بمكان كونه مؤسس لمرحلة إعادة الإعمار التي انطلقت في كل المحافظات السورية، مؤكداً أن الصناعة الوطنية تواكب هذه المرحلة.

وأضاف الوزير، ما شاهدناه في المعرض هو إنتاج وطني متميز يدل على أن الصناعة الوطنية في تقدم، والايام القادمة هي لنا، وستبقى لنا.

من جهته أشار مدير الشركة العربية للمعارض والمؤتمرات المنظمة للمعرض علاء هلال إلى أن المعرض يشكل منصة لاغنى عنها للمهتمين بصناعة مواد البناء للتواصل مع بعضهم وتطوير أعمالهم واكتشاف الرؤى الجديدة للاقتصاد السوري إلى جانب أنه سوف يقدم لكافة العاملين في هذا القطاع الحلول والمعدات الأكثر ابتكارا في هذا المجال ويلقي الضوء على آخر المستجدات المتعلقة بالمنتجات والتكنولوجيا الجديدة التي طرحت في الأسواق وذلك بهدف اطلاع الصناعيين والمهندسين والمقاولات على هذه المستجدات.

ويستمر المعرض خلال الفترة من ١٦-١٨/ ٢/ ٢٠٢٢ في فندق شيراتون حلب.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات