تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يلتقي المشاركين في مخيم الشباب السوري الروسي مجلس الوزراء يؤكد أهمية استنباط أفكار ورؤى تسهم برفع مستوى أداء المؤسسات التي تعنى بالشأنين الخدمي و... الأمن الفيدرالي الروسي يعلن اعتقال 49 شخصا لتورطهم بتمويل إرهابيين في سورية مجلس الوزراء يطلب من الوزارات المعنية التنسيق مع الفعاليات الاقتصادية والتجارية والأهلية لإطلاق الأس... افتتاح أعمال اللجنة السورية العراقية المشتركة.. الوزير الخليل: سورية ترغب في تطوير علاقات التجارة ال... اجتماع لوزراء داخلية الأردن وسورية والعراق ولبنان لبحث جهود مكافحة المخدرات الرئيس الأسد يصدر قانوناً يقضي بالإعفاء من غرامات رسوم الري وبدلات إشغال أملاك الدولة واستصلاح الأرا... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم (3) الخاص بإحداث وحوكمة وإدارة الشركات المساهمة العمومية والشركات المش... السيدة أسماء الأسد خلال زيارتها الى هيئة التميّز والإبداع:الوصول لمنظومة كاملة للتعليم الإبداعي يكون... الرئيس الأسد يستقبل وزير الخارجية الإيراني ويبحث معه العلاقات الثنائية بين البلدين والتطورات في المن...

افتتاح معرض بناء حلب Build UP

بانوراما سورية:

بحضور وزير الصناعة زياد صبحي صباغ ومحافظ حلب حسين دياب افتتح اليوم في مدينة حلب معرض بناء حلب Build UP بمشاركة شركات محلية تعمل في مجال حلول الطاقات المتجددة والاكساء والمواد العازلة وإنتاج الألواح الاسمنتية وعدد من الشركات العربية والأجنبية من إيران وإيطاليا والنمسا وهولندا وألمانيا وكوريا والصين ولبنان ومصر والامارات واليونان وسويسرا وفرنسا.

وزير الصناعة أكد على أهمية هذه المعارض كونها رئة ومتنفس لعرض منتجات الأخوة الصناعيين العاملين في هذا المجال، مبيناً أن أهمية هذا المعرض تأتي من كونه مختص في مواد البناء والطاقات المتجددة وله من الأهمية بمكان كونه مؤسس لمرحلة إعادة الإعمار التي انطلقت في كل المحافظات السورية، مؤكداً أن الصناعة الوطنية تواكب هذه المرحلة.

وأضاف الوزير، ما شاهدناه في المعرض هو إنتاج وطني متميز يدل على أن الصناعة الوطنية في تقدم، والايام القادمة هي لنا، وستبقى لنا.

من جهته أشار مدير الشركة العربية للمعارض والمؤتمرات المنظمة للمعرض علاء هلال إلى أن المعرض يشكل منصة لاغنى عنها للمهتمين بصناعة مواد البناء للتواصل مع بعضهم وتطوير أعمالهم واكتشاف الرؤى الجديدة للاقتصاد السوري إلى جانب أنه سوف يقدم لكافة العاملين في هذا القطاع الحلول والمعدات الأكثر ابتكارا في هذا المجال ويلقي الضوء على آخر المستجدات المتعلقة بالمنتجات والتكنولوجيا الجديدة التي طرحت في الأسواق وذلك بهدف اطلاع الصناعيين والمهندسين والمقاولات على هذه المستجدات.

ويستمر المعرض خلال الفترة من ١٦-١٨/ ٢/ ٢٠٢٢ في فندق شيراتون حلب.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات