تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يلتقي المشاركين في مخيم الشباب السوري الروسي مجلس الوزراء يؤكد أهمية استنباط أفكار ورؤى تسهم برفع مستوى أداء المؤسسات التي تعنى بالشأنين الخدمي و... الأمن الفيدرالي الروسي يعلن اعتقال 49 شخصا لتورطهم بتمويل إرهابيين في سورية مجلس الوزراء يطلب من الوزارات المعنية التنسيق مع الفعاليات الاقتصادية والتجارية والأهلية لإطلاق الأس... افتتاح أعمال اللجنة السورية العراقية المشتركة.. الوزير الخليل: سورية ترغب في تطوير علاقات التجارة ال... اجتماع لوزراء داخلية الأردن وسورية والعراق ولبنان لبحث جهود مكافحة المخدرات الرئيس الأسد يصدر قانوناً يقضي بالإعفاء من غرامات رسوم الري وبدلات إشغال أملاك الدولة واستصلاح الأرا... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم (3) الخاص بإحداث وحوكمة وإدارة الشركات المساهمة العمومية والشركات المش... السيدة أسماء الأسد خلال زيارتها الى هيئة التميّز والإبداع:الوصول لمنظومة كاملة للتعليم الإبداعي يكون... الرئيس الأسد يستقبل وزير الخارجية الإيراني ويبحث معه العلاقات الثنائية بين البلدين والتطورات في المن...

بعد إعادة تأهيل ألة التنشية في شركة الدبس.. وزير الصناعة: نعول على عمالنا لزيادة الانتاج وتحسين مواصفات المنتج وتخفيض التكاليف

بانوراما سورية- وفاء فرج:
تمكن العمال والفنيون في الشركة العربية المتحدة للصناعة من اعادة تأهيل آلة التنشية الموجودة في الشركة بخبرات فنية محلية حيث أوضح المدير الفني في الشركة أن الآلة ألمانية الصنع نظامها قديم وموجودة منذ العام ١٩٨٠ وتمت إعادة تأهيلها من خلال استبدال معظم أنظمتها والمحركات الموجودة فيها ليصبح التحكم فيها بإنفريترات عن طريق السرعة وإضافة شاشات لمس مؤتمتة للتحكم وخلايا شد الكترونية ستعطي قيمة شد ثابتة للخيط تؤدي لإنتاجية أفضل.
كما يتم تركيب آلة تثبيت الأصبغة الجديدة الداخلة ضمن الخطة الاستثمارية للشركة للعام الحالي حيث أكد مدير الإنتاج ان الآلة الجديدة جيدة وفعالة وتقدم ثباتية عالية للون ضمن المعايير المطلوبة ويعتمد الانتاج في هذه الالة على ثلاث عوامل درجة حرارة تصل لـــ ٢٠٠ درجة مئوية وسرعة معينة بحركة متناسقة تعطي ٣٥ متر بالدقيقة بينما الآلة القديمة تعطي ١٥ متر بالدقيقة وسيؤدي ذلك لزيادة بالإنتاج بما يقارب ١٠ الاف متر يومياً.
وزير الصناعة زياد صبحي صباغ اكد خلال اطلاعه على واقع تجهيز الآلات الجديدة في الشركة ان الانتاج هو الاساس خاصة في ظل الحرب التي تعرضت لها سورية والتي مازلنا نعيشها حتى اليوم ونعول على عمالنا لزيادة الانتاج وتحسين مواصفات المنتج وتخفيض التكاليف لكافة المنتجات ومعالجة نقاط الاختناق وايجاد البدائل في ظل تراجع كميات القطن المسلمة لشركات الغزل, مبيناً ان الشركة العربية المتحدة للصناعة من الشركات الكبيرة والعريقة وعلى الفنيين وادارة الشركة البحث عن نقاط الضعف في الآلات الموجودة في الشركة ليتم استبدالها ضمن الخطط الاستثمارية للأعوام القادمة وفق خطة مدروسة يتم فيها تحديد الاحتياجات بدقة , مشيراً الى ضرورة قيام إدارة الشركة بإيجاد مطارح جديدة لتحفيز العمال و تعظيم قيم الانتاج التي ستنعكس بشكل ايجابي على الجميع .
الدكتور سليمان حسن مدير عام الشركة أشار الى أن مبيعات الشركة في الشهر الاول من العام الحالي بلغت مليارين و٧٠٠ مليون فيما بلغ الإنتاج اليومي للنسيج من ٧_٨ طن والإنتاج الجاهز من ٦_٧طن وإنتاج المصبغة من ٥_٦طن وذلك بشكل يومي.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات