تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
المهندس عرنوس: تم وضع خطة إسعافية سريعة للتعاطي مع الكارثة تضمنت في البداية تسخير كل السبل والوسائل ... الرئيسان الجزائري والمصري يتقدمان بالتعازي للرئيس الأسد والشعب السوري مجلس الوزراء يخصص /50/ مليار ليرة سورية كمبلغ أولي لتمويل العمليات الإسعافية المتخذة لمعالجة آثار ال... الرئيس الأسد يتلقى عدد من برقيات التعزية والتضامن مع سورية من رؤساء وملوك وقادة الدول الشقيقة والصدي... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً طارئاً لمجلس الوزراء لبحث أضرار الزلزال الذي ضرب البلاد والإجراءات اللاز... مجلس الوزراء يناقش واقع العملية الإنتاجية وحزمة من الإجراءات لتنشيط القطاع الاقتصادي الإنتاجي خطوات سعودية إيجابية تجاه سورية.. هل بات التقارب بين الرياض ودمشق قريب؟ أمام الرئيس الأسد.. أربعة سفراء يؤدون اليمين الدستورية الرئيس الأسد يبحث مع لافرنتييف مسار العلاقات الاستراتيجية السورية الروسية وآليات تنميتها مجلس الوزراء: التركيز على تنفيذ المشروعات ذات القيمة المضافة لناحية زيادة الإنتاج وتحسين واقع الخدما...

المخطط التنظيمي للواجهة الشرقية للكورنيش البحري بطرطوس ” في عناية الإدارة المحلية والأشغال

طرطوس-ربا أحمد:
عقد في مجلس مدينة طرطوس اجتماعاً موسعاً ضم وزيري الإدارة المحلية والبيئة المهندس حسين مخلوف والأشغال العامة والإسكان المهندس سهيل عبد اللطيف ومحافظ طرطوس صفوان أبو سعدى بمشاركة جميع الأطراف المعنية من وزارة الأشغال العامة والإسكان والشركة العامة للدراسات الهندسية والمحافظة ومجلس مدينة طرطوس والجهة الدارسة “جامعة تشرين” وخبراء من جامعة دمشق بهدف مناقشة مسألة تعديل المخطط التنظيمي للواجهة الشرقية للكورنيش البحري في مدينة طرطوس ومعالجة الملاحظات التي تحول دون إصداره.
وجرت خلال الاجتماع مناقشة الأسس المعتمدة في إعداد الدراسة والنقاط التي تم اعتمادها، ومنها فك التشابك العقاري، ومعالجة تعدد الملكيات وتحرير عقارات مجلس المدينة بما ينسجم مع المرسوم رقم 5 لعام 1982 وتعديلاته والأسس التخطيطية المعمول بها.
وتم تكليف المعنيين في وزارة الأشغال العامة والإسكان والشركة العامة للدراسات الهندسية والجهة الدارسة والمعنيين في المحافظة ومجلس المدينة إعادة تقييم بعض الكتل التنظيمية بما يحقق الانسجام المعماري بين الكتل الناتجة عن الدراسة والفراغ المحيط ولاسيما الكتل التنظيمية الضخمة وغيرها من ملاحظات وزارة الإسكان، وذلك خلال مدة أسبوع ليتم عقد اجتماع يوم الخميس القادم والبت بالموضوع بأسرع وقت ممكن.
بانوراما سورية-الثورة

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات