تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يلتقي المشاركين في مخيم الشباب السوري الروسي مجلس الوزراء يؤكد أهمية استنباط أفكار ورؤى تسهم برفع مستوى أداء المؤسسات التي تعنى بالشأنين الخدمي و... الأمن الفيدرالي الروسي يعلن اعتقال 49 شخصا لتورطهم بتمويل إرهابيين في سورية مجلس الوزراء يطلب من الوزارات المعنية التنسيق مع الفعاليات الاقتصادية والتجارية والأهلية لإطلاق الأس... افتتاح أعمال اللجنة السورية العراقية المشتركة.. الوزير الخليل: سورية ترغب في تطوير علاقات التجارة ال... اجتماع لوزراء داخلية الأردن وسورية والعراق ولبنان لبحث جهود مكافحة المخدرات الرئيس الأسد يصدر قانوناً يقضي بالإعفاء من غرامات رسوم الري وبدلات إشغال أملاك الدولة واستصلاح الأرا... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم (3) الخاص بإحداث وحوكمة وإدارة الشركات المساهمة العمومية والشركات المش... السيدة أسماء الأسد خلال زيارتها الى هيئة التميّز والإبداع:الوصول لمنظومة كاملة للتعليم الإبداعي يكون... الرئيس الأسد يستقبل وزير الخارجية الإيراني ويبحث معه العلاقات الثنائية بين البلدين والتطورات في المن...

اجتماع في غرفة صناعة دمشق وريفها يناقش وضع الطاقة الكهربائية وعدد من المشاكل الإدارية والخدمية في منطقة فضلون الصناعية

بانوراما سورية:

استمرارا لدوران الانتاج في المناطق الصناعية وخاصة منطقة فضلون 1+2 وما حولها من المناطق الصناعية عقد في غرفة صناعة دمشق وريفها برئاسة الدكتور سامر الدبس رئيس الغرفة اجتماع مع عدد من صناعيي فضلون و المناطق الصناعية المحيطة بها وبحضور كل من السادة: لؤي نحلاوي نائب رئيس الغرفة و محمد أكرم الحلاق أمين سر الغرفة و م. محمد أيمن مولوي خازن الغرفة و حسام عابدين عضو مكتب الغرفة.

ناقش المجتمعون مشكلة الطاقة الكهربائية و عدد من المشاكل الإدارية والخدمية للمنطقة، وخلال الاجتماع صوت المجتمعون على الاستمرار وبقاء وضع الكهرباء على ما هو عليه في هذه المنطقة بالأكثرية المطلقة من الحضور، حرصا على استمرار عمل المنشآت الصناعية وخاصة أن المنطقة أغلب منشآتها صناعات بلاستيكية تحتاج خطوط إنتاجها لعمل مستمر حتى لا يتضرر الانتاج.

الجدير بالذكر ان منطقتي «فضلون 2 والقدم» الصناعيتين تضم منشآت صناعية و حرفية عائدة للعمل والإنتاج في المنطقتين خلال عامي 2020 و2021 وصلت إلى 800 منشأة من أصل 2400 كانت قبل الحرب على سورية وتعمل بالصناعات الغذائية والكيميائية والهندسية والبلاستيكية والحديد وغيرها.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات