تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
المهندس عرنوس: تم وضع خطة إسعافية سريعة للتعاطي مع الكارثة تضمنت في البداية تسخير كل السبل والوسائل ... الرئيسان الجزائري والمصري يتقدمان بالتعازي للرئيس الأسد والشعب السوري مجلس الوزراء يخصص /50/ مليار ليرة سورية كمبلغ أولي لتمويل العمليات الإسعافية المتخذة لمعالجة آثار ال... الرئيس الأسد يتلقى عدد من برقيات التعزية والتضامن مع سورية من رؤساء وملوك وقادة الدول الشقيقة والصدي... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً طارئاً لمجلس الوزراء لبحث أضرار الزلزال الذي ضرب البلاد والإجراءات اللاز... مجلس الوزراء يناقش واقع العملية الإنتاجية وحزمة من الإجراءات لتنشيط القطاع الاقتصادي الإنتاجي خطوات سعودية إيجابية تجاه سورية.. هل بات التقارب بين الرياض ودمشق قريب؟ أمام الرئيس الأسد.. أربعة سفراء يؤدون اليمين الدستورية الرئيس الأسد يبحث مع لافرنتييف مسار العلاقات الاستراتيجية السورية الروسية وآليات تنميتها مجلس الوزراء: التركيز على تنفيذ المشروعات ذات القيمة المضافة لناحية زيادة الإنتاج وتحسين واقع الخدما...

اجتماع في غرفة صناعة دمشق وريفها يناقش وضع الطاقة الكهربائية وعدد من المشاكل الإدارية والخدمية في منطقة فضلون الصناعية

بانوراما سورية:

استمرارا لدوران الانتاج في المناطق الصناعية وخاصة منطقة فضلون 1+2 وما حولها من المناطق الصناعية عقد في غرفة صناعة دمشق وريفها برئاسة الدكتور سامر الدبس رئيس الغرفة اجتماع مع عدد من صناعيي فضلون و المناطق الصناعية المحيطة بها وبحضور كل من السادة: لؤي نحلاوي نائب رئيس الغرفة و محمد أكرم الحلاق أمين سر الغرفة و م. محمد أيمن مولوي خازن الغرفة و حسام عابدين عضو مكتب الغرفة.

ناقش المجتمعون مشكلة الطاقة الكهربائية و عدد من المشاكل الإدارية والخدمية للمنطقة، وخلال الاجتماع صوت المجتمعون على الاستمرار وبقاء وضع الكهرباء على ما هو عليه في هذه المنطقة بالأكثرية المطلقة من الحضور، حرصا على استمرار عمل المنشآت الصناعية وخاصة أن المنطقة أغلب منشآتها صناعات بلاستيكية تحتاج خطوط إنتاجها لعمل مستمر حتى لا يتضرر الانتاج.

الجدير بالذكر ان منطقتي «فضلون 2 والقدم» الصناعيتين تضم منشآت صناعية و حرفية عائدة للعمل والإنتاج في المنطقتين خلال عامي 2020 و2021 وصلت إلى 800 منشأة من أصل 2400 كانت قبل الحرب على سورية وتعمل بالصناعات الغذائية والكيميائية والهندسية والبلاستيكية والحديد وغيرها.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات