تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
حملة الأمانة السورية للتنمية تعيد الحياة إلى الأراضي الزراعية بريف محافظة اللاذقية ارتقاء ثلاثة شهداء جراء عدوان إسرائيلي في جنوب دمشق دخول القانون رقم /20/ الخاص بتنظيم التواصل على الشبكة ومكافحة الجريمة المعلوماتية حيز التنفيذ اعتبار... الرئيس الأسد يستقبل وفداً برلمانياً موريتانياً الرئيس الأسد يصدر المرسوم رقم 127 القاضي بتجديد تسمية رئيس المحكمة الدستورية العليا وتجديد تسمية 6 أ... الرئيس اﻷسد يقدم التعازي لقادة وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة بوفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان... وجوهٌ من نور … وأرواحٌ قبضت على الزناد وعَبرتْ.. الرئيس الأسد خلال لقائه رئيس اللجنة الدولية لـلصليب الأحمر : الأولوية في العمل الإنساني يجب أن تتركز... الرئيس الأسد يزور طهران ويلتقي المرشد علي الخامنئي والرئيس ابراهيم رئيسي.. والمحادثات تتركز حول التع... وزارة العدل تلغي بلاغات وإجراءات إذاعة البحث والتوقيف والمراجعة المستندة إلى جرائم قانون مكافحة الإر...

صرف ١٩٢مليون ليرة للمتضررين من التنين في طرطوس

رفاه نيوف

بعد أقل من شهر على الأضرار التي أصابت الزراعات المحمية في طرطوس نتيجة التنين عمل صندوق الكوارث بزراعة طرطوس بالتعويض على المزارعين المتضررين ولأول مرة يتم التعويض بهذا الوقت القصير, وهذا ما أكده رئيس دائرة الجفاف والكوارث الطبيعية بزراعة طرطوس الدكتور حيدر شاهين لصحيفة «تشرين» أنه وبتوجيه من وزير الزراعة تم صرف ١٩٢ مليوناً و١٨٥٢٠٠ ليرة تعويضات للمزارعين المتضررين من التنين الحاصل في 8 كانون الأول 2021 وتاريخ 19-23/كانون الثاني 2022 والمحققين للشروط الناظمة لعمل الصندوق والبالغ عددهم 137مزارعاً موزعين على مناطق المحافظة, وحوّل المبلغ أصولاً لمصارف طرطوس  بانياس وصافيتا.
وبدورهم أبدى المزارعون امتنانهم وشكرهم الكبير لوزارة الزراعة وإصرارهم على الاستمرار بالزراعة لرفد السوق بكل أنواع الخضار.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات