تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
وزير المالية: الإيرادات العامة للدولة تتجاوز 6300 مليار ليرة خلال الربع الاول من العام الحالي بزيادة... الرئيس الأسد لوفد مشترك من روسيا الاتحادية وجمهورية دونيتسك الشعبية: روسيا وسورية تخوضان معركة واحدة... مصفاة بانياس تنجح في الإقلاع التجريبي وتنتظر وصول الخام لخزاناتها للإنتاج فعلياً.. المهندس عرنوس يزور مطار دمشق الدولي ويوجه بالإسراع في تأهيل الأجزاء المتضررة جراء العدوان وإعادته لل... النص الكامل للمقابلة التي اجراها السيد الرئيس بشار الأسد مع قناة rt الروسية الرئيس الأسد لقناة روسيا اليوم: قوة روسيا تشكل استعادة للتوازن الدولي المفقود.. سورية ستقاوم أي غزو ... المهندس عرنوس خلال مؤتمر نقابة المهندسين: الحكومة تحاول من خلال أي وفر يتحقق بالموازنة تحسين أجور وت... وزارة النفط: إدخال بئر زملة المهر 1 في الشبكة بطاقة 250 ألف م3 يومياّ.. وأعمال الحفر قائمة في حقل زم... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بعزل قاضٍ لارتكابه مخالفات وأخطاء قانونية مجلس الوزراء يناقش الصك التشريعي المتعلق بالتشريع المائي ويطلع على واقع تنفيذ الموازنة الاستثمارية

مركز خدمة المواطن في المنطقة الصناعية بطرطوس يسهل معاملات الصناعيين والحرفيين

طرطوس- فاطمة حسين:
يقدم مركز خدمة المواطن في المنطقة الصناعية بمدينة طرطوس خدماته للحرفيين والصناعيين وخاصة ما يتعلق بالمعاملات الخاصة بمجلس المدينة والمؤسسات الأخرى إضافة إلى الخدمات التي تقدم أيضاً للمواطنين الراغبين بالحصول عليها.

وأوضح رئيس مركز خدمة المواطن بالمنطقة الصناعية المهندس ثائر محمود في تصريح لوكالة سانا أن المركز يقع ضمن المبنى الإداري للمنطقة الصناعية ويقدم نوعين من المعاملات منها البطيئة كرخص البناء ونقل الملكية والمشروحات والعقود والصور المصدقة وكل ما يتعلق بالرخص الإدارية للمهن الصناعية والحرفية وخدمات سريعة تشمل المعاملات التي تقدمها مراكز خدمة المواطن بشكل عام والخاصة بسجل الأحوال المدنية كسجل قيد فردي وبيان عائلي وبيان زواج وسجل عدلي وغيرها إضافة إلى معاملة غير موظف التي أدرجت ضمن خدمات المركز مؤخراً.

وأشار محمود إلى التنسيق مع كل الجهات المعنية بالمحافظة لإحداث مكاتب ارتباط بالمركز مع مديريات الصناعة والبيئة والتجارة الداخلية لتسهيل المعاملات التي يحتاجها الصناعي والحرفي الموجود فيها لتخفيف الأعباء المالية والنقل وتوفير الوقت للحصول على كل الوثائق الخاصة لإنجاز تلك المعاملات.

يذكر أن عدد المقاسم بالمنطقة الصناعية يتجاوز 1200 مقسم موزعة على مساحة تزيد على 100 هكتار وتضم مختلف أنواع المهن الصناعية.

 

 

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات