تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الوزراء: تشجيع الكفاءات والخبرات للترشح لانتخابات المجالس المحلية.. منح مؤسسة الصناعات الغذائية... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتحديد الثامن عشر من أيلول المقبل موعداً لإجراء انتخاب أعضاء المجالس المحل... المجلس الأعلى للإدارة المحلية يمنح المحافظات 10 مليارات ليرة لدعم موازناتها المستقلة.. ناقلة غاز تغادر ميناء بانياس بعد تفريغها 2000 طن الرئيس الأسد يصدر مراسيم بنقل وتعيين محافظين جدد لمحافظات دمشق وريف دمشق وحماة وطرطوس والقنيطرة وحمص... بتوجيه من الرئيس الأسد.. مجلس الوزراء يقر إضافة اعتمادات لتمويل مجموعة من المشروعات الحيوية الخدمية ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل تعويض العاملين بالتفتيش ليصبح بنسبة 75 بالمئة من الأجر المقطوع النا... رفع جهوزيته العسكرية في تل رفعت.. وروسيا عززت وجودها في عين العرب … الجيش يحصن مواقعه شمال حلب وفي ت... بحضور الرئيس الأسد.. إطلاق عمل مجموعة التوليد الخامسة من محطة حلب الحرارية بعد تأهيلها وزير المالية: الإيرادات العامة للدولة تتجاوز 6300 مليار ليرة خلال الربع الاول من العام الحالي بزيادة...

وزير الصناعة يبحث مع مستشار وزير الدفاع الإيراني تعزيز علاقات التعاون الصناعي والاقتصادي

بانوراما سورية- وفاء فرج:

بحث وزير الصناعة زياد صبحي صباغ مع مستشار وزير الدفاع الإيراني ورئيس مجلس التعاون الاقتصادي الإيراني المهندس مصطفى إثباتي والوفد المرافق له تعزيز علاقات التعاون الصناعي والاقتصادي والتبادل التجاري القائمة بين البلدين والإسراع بتنفيذ المشاريع المتفق عليها سابقاً.
المهندس إثباتي أشار إلى أن الهدف من الزيارة توسيع أطر التعاون والعلاقات الاقتصادية بين ايران وسورية وأكد أن الزيارة تحمل رسالة هي الوقوف إلى جانب وزارة الصناعة السورية التي يقع على عاتقها مهمة كبيرة في إعادة المصانع للإنتاج وتحريك سوق العمل.
من جهته أكد وزير الصناعة بأنه لدى القائمين على التنسيق في مجالات التعاون المشتركة قناعة وإرادة بالتعاون المطلق مع الجانب الايراني خصوصا في ظل الوضع الاقتصادي الذي يمر به العالم أجمع وهناك العديد من المشاريع الصناعية التي يتم التباحث للتعاون المشترك بها بكافة الوسائل والسبل ضمن جدول زمني يتضمن الأولويات بما يحقق مصلحة البلدين.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات