تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
وزير المالية: الإيرادات العامة للدولة تتجاوز 6300 مليار ليرة خلال الربع الاول من العام الحالي بزيادة... الرئيس الأسد لوفد مشترك من روسيا الاتحادية وجمهورية دونيتسك الشعبية: روسيا وسورية تخوضان معركة واحدة... مصفاة بانياس تنجح في الإقلاع التجريبي وتنتظر وصول الخام لخزاناتها للإنتاج فعلياً.. المهندس عرنوس يزور مطار دمشق الدولي ويوجه بالإسراع في تأهيل الأجزاء المتضررة جراء العدوان وإعادته لل... النص الكامل للمقابلة التي اجراها السيد الرئيس بشار الأسد مع قناة rt الروسية الرئيس الأسد لقناة روسيا اليوم: قوة روسيا تشكل استعادة للتوازن الدولي المفقود.. سورية ستقاوم أي غزو ... المهندس عرنوس خلال مؤتمر نقابة المهندسين: الحكومة تحاول من خلال أي وفر يتحقق بالموازنة تحسين أجور وت... وزارة النفط: إدخال بئر زملة المهر 1 في الشبكة بطاقة 250 ألف م3 يومياّ.. وأعمال الحفر قائمة في حقل زم... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بعزل قاضٍ لارتكابه مخالفات وأخطاء قانونية مجلس الوزراء يناقش الصك التشريعي المتعلق بالتشريع المائي ويطلع على واقع تنفيذ الموازنة الاستثمارية

معرض الألبسة والجلديات ينطلق غدا الخميس بمشاركة 60 شركة سورية و100 رجل أعمال عربي

بمشاركة أكثر من 60 شركة سورية ينطلق يوم غد الخميس معرض “صنع في سورية” التخصصي للألبسة الرجالية والجلديات الذي تنظمه رابطة المصدرين السوريين للألبسة والنسيج بالتعاون مع اتحادي غرف الصناعة والتجارة السوريين وبدعم من المكتب الاقليمي لاتحاد المصدرين والمستوردين العرب في سورية وذلك على أرض مدينة المعارض بدمشق.

رئيس رابطة المصدرين السوريين للألبسة والنسيج رغيد الحلبي بين في تصريح لوكالة سانا أن المعرض الذي يستمر لغاية الـ 27 من الشهر الجاري تشارك فيه أهم الشركات المنتجة للألبسة الرجالية والجلديات والأحذية من مختلف المحافظات السورية مع التنوع الكبير في الأصناف والمعروضات ويستقطب مجموعة من أهم المستوردين من مختلف الدول العربية لعقد الصفقات التصديرية للمنتجات السورية.

من جهته رئيس المكتب الإقليمي لاتحاد المصدرين والمستوردين العرب في سورية محمد السواح أوضح في تصريح مماثل أن دعم المكتب الإقليمي لهذا المعرض يتمثل بدعوة واستضافة فندقية مجانية لـ 100 رجل اعمال من العراق ولبنان والأردن ودول الخليج بهدف توقيع عقود تصديرية مع المشاركين ودعم قطاع الألبسة الرجالية والجلديات ليعاود مكانته في الأسواق الخارجية.

أحمد سليمان

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات