تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
وزير المالية: الإيرادات العامة للدولة تتجاوز 6300 مليار ليرة خلال الربع الاول من العام الحالي بزيادة... الرئيس الأسد لوفد مشترك من روسيا الاتحادية وجمهورية دونيتسك الشعبية: روسيا وسورية تخوضان معركة واحدة... مصفاة بانياس تنجح في الإقلاع التجريبي وتنتظر وصول الخام لخزاناتها للإنتاج فعلياً.. المهندس عرنوس يزور مطار دمشق الدولي ويوجه بالإسراع في تأهيل الأجزاء المتضررة جراء العدوان وإعادته لل... النص الكامل للمقابلة التي اجراها السيد الرئيس بشار الأسد مع قناة rt الروسية الرئيس الأسد لقناة روسيا اليوم: قوة روسيا تشكل استعادة للتوازن الدولي المفقود.. سورية ستقاوم أي غزو ... المهندس عرنوس خلال مؤتمر نقابة المهندسين: الحكومة تحاول من خلال أي وفر يتحقق بالموازنة تحسين أجور وت... وزارة النفط: إدخال بئر زملة المهر 1 في الشبكة بطاقة 250 ألف م3 يومياّ.. وأعمال الحفر قائمة في حقل زم... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بعزل قاضٍ لارتكابه مخالفات وأخطاء قانونية مجلس الوزراء يناقش الصك التشريعي المتعلق بالتشريع المائي ويطلع على واقع تنفيذ الموازنة الاستثمارية

شركة الدرة العالمية تسعى لزيادة انتشار منتجاتها في الأسواق الأوربية..

بانوراما سورية- عبد العزيز محسن:
في إطار خطط شركة الدرة العالمية للمنتجات الغذائية للتوسع وزيادة انتشار منتجاتها في الأسواق الاوربية قام وفد من إدارة الشركة ممثلاً بالمدير العام للشركة السيد محمد خير الدرة والرئيس التنفيذي عماد الدرة بزيارة الى كل من فرنسا والمانيا.
وتم خلال الزيارتين الاطلاع عن قرب على واقع الأسواق من خلال الاجتماع مع وكلاء الشركة المعتمدين والاطلاع على حركة التسويق والمبيعات وبحث سبل تطوير العمل وزيادة حجم الانتشار في الأسواق الاوربية.
وخلال زيارة فرنسا كرمت إدارة شركة الدرة العالمية شركة أيه زد للتسويق – فرنسا، ممثلة بمديرها العام لجهودهم المبذولة في تطوير الأعمال المشتركة.
وفي المانيا قدمت إدارة شركة الدرة التهنئة للسيد خليل الخواص “أبو لؤي” بمناسبة افتتاح المقر الجديد لشركة الخواص التجارية في ألمانيا، ضمن احتفال مبارك، تم خلاله تكريمٍ السيد الخواص على الجهود الطيبة المبذولة، مؤكدةً على الدعم المستمر، للفعاليات الاقتصادية العربية في ألمانيا وأوروبا..
يذكر أن شركة الدرة العالمية هي من الشركات السورية الرائدة على المستوى العالمي، وتتواجد منتجاتها في غالبية دول العالم وتحظى بسمعة طيبة وبمكانة مرموقة نظراً لتنوع وجودة المنتجات التي تقوم بتصنيعها في معاملها في كل من سورية والأردن ومصر..


Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات